لا شيء يضاهي جمال وأناقة الأزياء الفرنسية، التي تتسم بالرقي والفخامة منذ مئات السنين، حيث تتمتع العلامات التجارية الباريسية بمزيج من السحر والبساطة.
 
 إذا كنتِ تبحثين دائماً عن الأفضل، فلا تنظري إلى أبعد من هذه العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة، التي تمنحكِ الأناقة والفخامة.
 
 العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة: 

 

 "لويس فويتون" (Louis Vuitton): 
 تأسست "لويس فويتون" في عام 1854، وهي دار أزياء ذات شهرة عالمية مرادفة للجودة العالية والرفاهية، من حقائب اليد الأيقونية إلى ملابسها الأنيقة.
 
 وتمت تسمية "لويس فويتون"، باستمرار، بأنها العلامة التجارية الفاخرة الأكثر قيمة في العالم، وهي جزء من شركة LVMH Moët Hennessy، ومملوكة لبرنارد أرنو.
 

 

 

 "شانيل" (Chanel): 
 واحدة من أغلى ماركات الملابس في العالم، وتلخص "شانيل" الأناقة، وقد تأسست في عام 1910 من قبل غابرييل "كوكو شانيل"، وقد قادها عدد من المصممين المشهورين، بمن في ذلك كارل لاغرفيلد، وفيرجيني فيارد.
 
 وتشتهر "شانيل" بتصاميم الأزياء الفاخرة، وحقائب اليد الشهيرة، ومستحضرات التجميل والعطور.
 

 

 

 "ديور" (Dior): 
 من العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة الأكثر شهرة، وتشتهر "ديور" بالأزياء الراقية والعطور الفاخرة، وقد تأسست العلامة التجارية في عام 1946 من قبل المصمم كريستيان ديور، ومنذ ذلك الحين قادها عدد من مصممي الأزياء المشهورين، بمن في ذلك إيف سان لوران، وجون غاليانو، وراف سيمونز، وحالياً ماريا غراتسيا كيوري.
 

 

 

 "كارتييه" (Cartier): 
 تأسست هذه العلامة التجارية الفرنسية للمجوهرات والساعات في عام 1847، من قبل لويس فرانسوا كارتييه، وقد ابتكرت بعض السلع الفاخرة الأكثر شهرة في كل العصور، وتتمتع "كارتييه" بتاريخ طويل وقصصي، بعد أن فضلها الملوك الأوروبيون، ومشاهير هوليوود، على حد سواء.
 
 وتشتهر "كارتييه" باستخدامها المبتكر للمواد الجديدة، مثل: البلاتين والتيتانيوم، وسرعان ما اكتسبت سمعة لمجوهراتها العالية الجودة والأنيقة. 
 

 

 

 "سان لوران" (Saint Laurent): 
 تشتهر "YSL" المعروفة، الآن، باسم "سان لوران"، بتصاميمها الحديثة والخالدة، فضلاً عن حقائب اليد والأحذية الفاخرة، كما ساعدت في إضفاء الطابع الديمقراطي على الأزياء الفاخرة، من خلال تقديم تصاميم جاهزة للارتداء.
 

 

 "جيفنشي" (Givenchy): 
 دار أزياء فرنسية فاخرة، أسسها المصمم هوبير دي جيفنشي في عام 1952، وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها الأنيقة، وحقائب اليد الفاخرة، وحقق جيفنشي إشادة من النقاد بتصميم مجموعته الأولى، بأسلوب رصين ومبتكر وحديث. 
 

 

 

 "كريستيان لوبوتان" (Christian Louboutin): 
 بدأت "كريستيان لوبوتان" كعلامة تجارية فرنسية فاخرة للسيدات في عام 1991، وتقوم الآن، أيضاً، بتصميم أحذية رجالية وعطور وحقائب يد ومكياج.
 

 

 

 "جان بول غوتييه" (Jean Paul Gaultier): 
 دار أزياء فرنسية فاخرة أخرى، أسسها المصمم جان بول غوتييه في عام 1982، وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها وعطورها الساحرة، وعلى الرغم من أن غوتييه أعلن تقاعده في عام 2020، فإن اسم العلامة التجارية سيستمر مع سلسلة من التصميمات.
 

 

 "سيلين" (Celine): 
 منذ أكثر من 78 عاماً، تتألق دار "سيلين" (Celine) بأزيائها الكلاسيكية الأنيقة والخالدة، بجانب الاتسام بالحداثة والعصرية في التصاميم. تأسست الدار في عام 1945، من قبل المصممة سيلين فيبيانا، وبدأت كمتجر أحذية للأطفال مصنوع يدوياً.
 

 

 

 "هيرميس" (Hermès): 
 علامة تجارية فرنسية فاخرة، أسسها تييري هيرميس في عام 1837، لكنها بدأت في تصميم أول سترة غلوف جلدية في عام 1918، ثم قدمت حقيبة "كيلي" الشهيرة عام 1935، تليها الأوشحة الحريرية (كاريه) في عام 1937، ثم حقيبة "بيركن" الأغلى في العالم.