في حال كنتِ تواجهين مشكلة في تقبل حقيقة أن عاماَ آخر قد مر، فتأكدي أنكِ لستِ وحدكِ، حيث إن الأمر أشبه بأن عام 2022 مضى في غمضة عين، وربما تتساءلين عما يخبئ لكِ 2023، فإنه بالتأكيد سيحمل الكثير، لكن وفقاً للنجوم، فإن هناك 3 أبراج ستكون محظوظة هذا العام. 
 
 ومن المهم أن تعرفي أنه حتى لو لم تكوني من ضمن تلك الأبراج الثلاثة، فإن ذلك لا يعني أنه محكوم عليك، إذ على العكس من ذلك سيأتي عام 2023 بسلسلة من اللحظات الرائعة لجميع الأبراج الـ12، لذلك لا تفقدي الأمل. 
 
 الحمل 
 لديكِ الكثير لتتطلعي إليه هذا العام، لذا فالأمر سيكون صعودياً، سواء نظرتِ إليه من حيث اكتشاف الذات أو فرص التوسع، حيث سيمر كوكب المشتري عبر برجك، وهو مثالي جداً عندما يتعلق الأمر بمسائل النمو والتنمية الذاتية. 
 
 وخلال هذا الوقت، لن تكون لديك الثقة والتفاؤل للمغامرة في المجهول فحسب، بل ستتمتعين أيضاً بسلسلة من الأحداث المثيرة، التي من المحتمل أن تقربك من تحقيق النجاح. 
 
 كما سوف يمر زحل، أيضاً، عبر برج الحوت والمنزل الثاني عشر من أنماط العقل الباطن، اعتباراً من 7 مارس، لذا ستكون هذه فترة من الشفاء والروحانية، فلا حرج في قضاء الوقت في العزلة، حيث تهتمين بروحك. 
 
 كما سينتهي بلوتو من عبوره عبر الجدي، ومنزل السلطة العاشر الخاص بك، والوظيفة والسمعة، وستشعرين على الأرجح كأن ثقلاً يتم رفعه عن كتفيك. 
 
 الثور 
 قبل أن نناقش الامتيازات الحتمية المتمثلة في مرور أكبر الكواكب وأكثرها حظاً في النظام الشمسي (كوكب المشتري) عبر برجك لجزء كبير من عام 2023، سنلقي نظرة فاحصة على تأثير زحل وبلوتو، لأنهما لاعبان رئيسيان في برجك هذا العام، إذ مع وجود كوكب زحل المنظم في برج الحوت والمنزل الحادي عشر للمجتمع وشؤون المجتمع والحرية الفردية، لن يكون لديكِ التركيز والمثابرة فحسب، بل سيكون لديك أيضاً الانضباط لتحقيق حلم طويل المدى. 
 
 وإذا كنتِ تعملين بجد لترسيخ مسعى اجتماعي و/ أو مبادرة تدور حول الجهود الإنسانية، فيمكن أن يساعد هذا العبور في تأسيس رؤيتك المستقبلية. 
 
 وبالنسبة إلى كوكب المشتري، سيسمح لكِ ذلك بتوسيع إدراكك للواقع، حتى تستمتعي بالبركات القادمة، وقومي بمخاطرة محسوبة جيداً هذا العام، حيث يتم توجيهك ودعمك. 
 
 الجدي 
 في هذا العام ودخول الكواكب إلى بعض الأبراج، ستتمكنين من تحقيق الاستقرار والهيكلة لقطاع الاتصال الخاص بك، ما قد يكون إيجابياً للتواصل و/ أو تطوير مهارة ترغبين في متابعتها. 
 
 وسوف يرتفع أسلوبك في الاتصال، وكذلك اتصالك بأقرانك المقربين والجيران والمجتمع المحلي، كما سيجلب لكِ هذا العام الوفرة والتوسع والنمو والفرصة إلى بيتك الخامس من الحب والعاطفة والتعبير عن الذات. 
 
 وسواء كانت رغبتكِ في الحمل، وتوسيع عائلتك، أو الشروع في مشروع إبداعي أنتِ متحمسة له، ستجدين مساحةً كافية في حياتك لتزدهر هذه النعم، وفي حال كنتِ غير مرتبطة فإنكِ على موعدٍ مع لقاء شريكِ الحياة.

إقرأ أيضاً: 10 نصائح لنجاح أسلوب "الكاجوال الذكي" للرجال والنساء