كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي عن أحلامها وأهدافها التي تتمنى تحقيقهافي العام الجديد على المستوى المهني والشخصي.
 
 وأوضحت نادية الجندي أنا تتمنى الاستمرار بالعمل والوقوف أمام عدسات الكاميرا وبالأخص في السينما لأنها تعتبر ذلك أهم شيء في حياتها، وأن حياتها تنتهي لو ابتعدت عن الكاميرا.
 
 وأضافت نادية الجندي أنها تقف أمام عدسات الكاميرا وهي من عمر 13 سنة لكن يجب أن تتواجد في عمل جيد وجديد لم تقدمه من قبل ويكون تحدي لها وهو ما تحرص عليه في كل دور.
 
 وتابعت نادية الجندي عن قائمة أمنيتها أنها تتمنى الحفاظ على حرصها الشديد على رشاقتها ومظهرها، من خلال نظام صارم تتبعه في جميع جوانب حياتها، لأن ذلك يعتبر جزء من متطلبات عملها واحترامها لجمهورها.
 

 

 

 أشارت نادية الجندي إلى أهميةانتشار ثقافة الاهتمام بالرياضة وأنها يجب أن ثقافة العامة وأٍسلوب حياة للرجال والسيدات هي الاهتمام بالرياضة والرشاقة والتجميل، بغض النظر عن العمر.
 
 وردت نادية الجندي على إمكانية ارتباطها عاطفياً مرة أخرى في 2023، مؤكدة أنه شئ يمكن حدوثه لكن بشروط كاشفة عن مواصفات شريك حياتها التي تتمناه قائلة:"أهم حاجة الرجل يبقى ابن حلال، أحس إنه سند، ويقدر قيمتي، ورجل حنون، وأشعر بالأمان بجانبه"
 

 

 

 وأضافت نادية نادية لقائمة أمنيتها في العام الجديد هو تطلعها للعودة للسينما، من خلال دور مختلف تستمتع بأدائه.
 
 يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي المرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.

إقرأ أيضاً: هذه تفاصيل إطلالات النجمات في حفل "تريو نايت"!