وصل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته إلى العاصمة السعودية الرياض فجر اليوم الثلاثاء 3 يناير، استعداداً لبدء مشواره مع فريق النصر السعودي.
 وجاء بصحبة كريستيانو عبر طائرة خاصة من مدريد إلى الرياض عائلته بالكامل المكونة من صديقته جورجينا رودريغيز وابنائه الأربعة ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية في المطار. 

 

 

 واستقبل كريستيانو وعائلته بباقة من الورود المميزة من قبل عدد من الشباب المنظمين. وسيقدّم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو إلى جماهيره في احتفالية ضخمة داخل ملعب مرسول بارك في الرياض مساء اليوم في السابعة مساءً.
 وشهد الموقع الخاص لبيع تذاكر الحفل الخاص لتقديم كريستيانو رونالدو، إقبالاً جماهيرياً كبيراً، إذ يتشوق محبي الساحرة المستديرة لمشاهدة الظهور الأول لكريستيانو بالقميص الأصفر أمام الجماهير في حدث نادر.

 

 

 ووصلت الطوابير الإلكترونية الخاصة بالموقع لأكثر من 130 ألف شخص يبحثون عن التذكرة لمشاهدة نجم النصر الجديد كريستيانو رونالدو.

 

 

 وسيفتح النادي أبواب ملعبه أمام الجماهير بدءاً من الخامسة مساء بتوقيت الرياض، أي في الساعة الثانية مساء بتوقيت غرينتش، وقبل مراسم التقديم. ويعقد رونالدو مؤتمراً صحفياً رفقة رئيس النصر مسلي آل معمر في الملعب نفسه.

إقرأ أيضاً: صفات تبحث عنها نادية الجندي في شريك حياتها لسنة 2023