سرت أنباء عن أن الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، استقبلت طفلها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد، في نفس يوم عيد ميلاد والده. وأفيد بأن إيمي سمير غانم وضعت طفلها في أحد مستشفيات مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر في القاهرة.
 ومع انتشار خبر الولادة، لم يصدر أي تأكيد من إيمي نفسها أو من زوجها، ويبقى خبر ولادة الطفل الأول للثنائي الشهير قيد التكهنات، لاسيما أن إيمي سمير غانم كانت تحرص، طيلة الفترة الماضية، على انتقاد كل من يسألها ما إذا كانت حاملاً، نظراً لظهور ملامح الحمل عليها بشكل كبير، ومن أبرزها: زيادة الوزن، وارتداؤها الملابس الفضفاضة بشكل دائم. 
 وكان آخر ظهور لإيمي مع زوجها في مناسبة عامة منذ شهر تقريباً، في العرض ‏الخاص لمسرحية "أنستونا"، التي تقدمها شقيقتها دنيا، ولاحظ الجمهور ظهورها ببطن منتفخ، رغم محاولتها ‏إخفاء ذلك، كما ظهرت مع زوجها في العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح".

 

 

 وهنأت إيمي سمير غانم، أمس الإثنين زوجها الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده، الذي يوافق الإثنين 2 يناير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام".
 وكتبت إيمي سمير غانم: "كل سنة وأنت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر ألاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك.. ربنا يحفظك وينجحك، وتعمل كل اللي نفسك فيه".
 يذكر أن حسن الرداد يعرض له، حاليًا، فيلم "تحت تهديد السلاح" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة: مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، وعباس أبو الحسن.

إقرأ أيضاً: فيديو طريف يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي.. وهذه تفاصيله