هل تفكرين في قضاء رحلة شتوية مميزة؟ إذا كنتِ تخططين وتختارين بين أجمل المدن التي تستحق الزيارة خلال الموسم البارد، نرشح لكِ زيارة المملكة المتحدة، لكن لماذا؟

هناك العديد من الأسباب التي تدفعكِ لزيارة المملكة المتحدة خاصة في فصل الشتاء، إذا ذهبت للبحث عن التاريخ والثقافة والطبيعة والاسترخاء والاستجمام، كل ذلك موجود في هذه الدولة العريقة.

أفضل الأسباب لزيارة المملكة المتحدة

1. مشهد ملحمي على ساحل الجوراسي

باعتبارها واحدة من أكثر السواحل الدراماتيكية في المملكة المتحدة، يمتد الساحل الجوراسي من إكسماوث في شرق ديفون إلى خليج ستودلاند في دورست، وهو الأجمل في الشتاء مع الأجواء الباردة في كل مكان والسماء الصافية من حولكِ.

2. اكتشاف مدن كوتسوولدز الساحرة

لن تكتمل أي زيارة إلى المملكة المتحدة دون زيارة إنجلترا، ولن تنتهي أي زيارة إلى إنجلترا حتى تقضين بعض الوقت في كوتسوولدز الساحرة، المنطقة مليئة بالعديد من البلدات والأحياء الصغيرة الجميلة، وكلها على مقربة مما يتيح لك الكثير من الاستكشاف.

3. الاستمتاع بالثقافة الإنجليزية الملكية

إذا كنتِ تعتبرين نفسكِ من محبي الملكية البريطانية، فمن الأفضل أن تصدقي أنكِ في رحلة علاج للحالة النفسية، عند زيارة المملكة المتحدة، بيت وندسور مفتوح بشكل خاص لمشاركة امتيازاته مع الزوار، مع العديد من المتاحف والمناطق الملكية المفتوحة للزوار، حيث تحصلين على جرعة دسمة من الثقافة الملكية والتاريخ من دون ازدحام شديد من السائحين.

4. طوابير أقل يعني المزيد من الاستكشاف

لا يمتلك الجميع الصبر التام للوقوف في طوابير طويلة مملة أثناء فترة الإجازات والعطلات خلال موسم الصيف، بينما في الأشهر الهادئة، لن تشعري بهذا الملل، هناك عدد أقل من الناس الذين يحاولون الذهاب إلى مناطق الجذب والمطاعم، بحيث يتم قضاء ساعة واحدة تخصصها لتلك المناطق التاريخية التي تعود للقرن الثالث.

5. تقاليد الشتاء

تتلقى بريطانيا ضوءاً أقل في فصل الشتاء، ولكن على مدار آلاف السنين، تطورت العادات والتقاليد لتفتتح الموسم بطرق رائعة، حيث هناك احتفالات رأس السنة الجديدة الضخمة، والأكشاك الملونة لسوق عيد الميلاد، وغيرها من الأجواء المميزة على مدار شهور الشتاء.

إقرأ أيضاً:  "تشاند باوري".. جوهرة مخفية عمرها 1000 عام
 

6. الاستمتاع بالمشي الشتوي

تفسح الصباحات الباردة، المجال للظروف المثالية للمشي السريع في الشوارع والغابات، سواء كنت تفضل التجول ببطء حول القرى الجذابة أو المشي لمسافات طويلة في الجبال أو المشي عبر المستنقعات، فإن الشتاء هو أفضل وقت في السنة للوصول إلى الهواء الطلق وامتصاص الهواء النقي في إنجلترا.

7. سكن أرخص

بما أن فصل الشتاء ليس موسم السياحة، فتنخفض أسعار الفنادق والشقق والإفطار بشكل كبير خلال أشهر الشتاء، لن يكون لديك المزيد من الخيارات مع عدد أقل من السياح للتنافس معهم على الغرف فحسب، بل يمكن خفض الأسعار بما يصل إلى نصف السعر، مما يمنحكِ خيارات ربما تكون خارج ميزانيتك في أي وقت آخر من السنة.