واجهتي خلال فترةٍ من حياتكِ شخصاً أو صديقةً لا تتوقف عن الكلام ويمكنها الاستمرار بالحديث لساعات وعن أي شيءٍ تقريباً.

وسواءً كانوا على دراية جيدة بموضوع معين أو لا يعرفون عنه شيئاً ومع ذلك يتحدثون عنه، فإن ذلك يعود إلى مخطط ميلادهم والبرج الذي ينتمون إليه، إذ وفقاً لعلم الفلك هناك 3 أبراجٍ توصف بأنها ثرثارة.

وفي حال كنت قد صادفت أحد هؤلاء الأشخاص المميزين بهذه الصفة، تابعي القراءة لمعرفة من هم.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يُعرف برج الحمل بتهوره ونبرة صوته العالية، حيث إن مزاجه المتغير والممزوج بالحماس بسبب طبيعته النارية هي التي تجعله ينغمس في بدء المناقشات الساخنة، ولذلك فإن مواليد هذا البرج لا يخشون طرح الأسئلة أو إدخال أنفسهم في أي نقاش.

يحكم هذا البرج كوكب المريخ، ولذلك يمتلكون الشغف دائماً في التعبير عن رأيهم في أي موضوع يثير حماستهم، فشغفهم واضحاً ويجب رؤيته وسماعه، ولن يرضوا حتى يتم ذلك، وهذا ما يجعلهم متحدثين جريئين وصريحين.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

هناك سبب يجعل برج الجوزاء معروفاً بكونه ثرثاراً، وذلك بفضل حاكمه الكوكبي، عطارد، المعروف أيضاً باسم كوكب الاتصالات.

وعندما لا يستطيع أصحاب هذا البرج ترتيب أفكارهم داخل رأسهم، فإنهم يشرحون بالتفصيل كل خطوة في تفكيرهم مع أي شخص سيستمع.

وبحسب علم الفلك، فإن مواليد الجوزاء يرون العالم من خلال الكلمات، وبالتالي يعبرون عنها بسهولة، وهم دائماً على استعداد للدردشة حول أي موضوع وسيكون لديهم شيء ذكي لإضافته إلى أي محادثة.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

برج الأسد مشاكس بقدر ما هو ثرثار، خاصة عندما يكون لديه جمهور، ويمكنك أن تجد مواليد هذا البرج يشعلون أي حفل أو يقودون المناقشة في العمل، لأنهم ثرثارون ويحبون الدخول في أي محادثة.

إقرأ أيضاً: أحجار شهر يناير.. اجلبي الحظ إلى حياتكِ
 

وعادةً ما يلفتون الأنظار حيث تساعدهم أصواتهم على جذب انتباه من حولهم، مما يجعلهم يتحدثون كثيراً مع كل شخص يقابلونه، إنهم باختصار يحبون جذب الأضواء والاهتمام، كما يحبون الحديث مع كل من يقابلونه أو يتعاملون معه.