من المعروف أن أميرة ويلز الحالية، كيت ميدلتون، هي مصدر إلهامٍ للكثيرات من النساء حول العالم، في ما يتعلق باختيار الأزياء وخزانة الملابس، لكن يبدو أن تأثير ميدلتون أخذ بُعداً آخر هذه المرة، لتكون ملهمةً لطفلها الأكبر الأمير جورج.

وفي التفاصيل، فقد شوهد الطفل، البالغ من العمر 9 سنوات، أثناء وجوده في نزهة عائلية احتفالية في لابلاند بالمملكة المتحدة إلى جانب والده ووالدته وشقيقته الأميرة شارلوت، ومربيتهما في صورة نشرها أحد الحسابات المهتمة بأخبار العائلة الملكية البريطانية على "إنستغرام".

ولاحظ من شاهد تلك الصورة أن الأمير الصغير كان يرتدي قبعةً شتوية، تعود ملكيتها إلى والدته، حيث سبق أن ارتدتها قبل 6 أعوام، وتحديداً في عام 2016، أثناء وجودها في جبال الألب الفرنسية.

وظهر جورج وهو يحمل دميةً محشوة، بينما يرتدي إلى جانب تلك القبعة التي تتميز بطبعات ندفة الثلج والدب القطبي، سترة منفوخة باللون الكحلي، وحذاء "نايك" الرياضي، ويسير في ساحة انتظار السيارات في موقع النزهة، إلى جوار مربيته ماريا بورالو.

وهذه القبعة هي من تصميم "Eisbär"، الشركة التي تصنع القبعات لفريق التزلج النمساوي، وتم بيعها بالتجزئة مقابل 60 دولاراً في ذلك الوقت.

وفي ما يتعلق بإطلالات الآخرين في تلك الصورة، اختار الأمير وليام، 40 عاماً، مظهراً غير رسمي، إذ ارتدى الجينز وحذاء "نايك"، ممسكًا بدميةٍ على شكل "كلب"، كما ارتدى سترة خضراء وقبعة مسطحة.

أما الأميرة شارلوت، فقد أطلت بسترةٍ زرقاء وبنطالٍ باللون الكستنائي، وحذاء من العلامة التجارية "Penelope Chilvers"، يبلغ سعره 375 دولاراً.

في حين اختارت أميرة ويلز ارتداء معطفٍ يبلغ سعره 950 دولاراً، مع حذاءٍ من "Blundstone Chelsea"، يبلغ سعره 230 دولاراً، وقبعةً مع كرة فرو في الأعلى.

واللافت في تلك الصورة، أن الأمير لويس لم يظهر فيها، ولم يُعرف ما إذا كان قد شارك العائلة في هذه النزهة أم لا.

إقرأ أيضاً:  الأمير هاري يستعد لمهاجمة كيت ميدلتون.. وهذه التفاصيل
 

وعادةً، يخطف لويس الأنظار بسبب قيامه بحركات عفوية، كان آخرها عندما رصدته عدسات الكاميرا وهو يشد ذراع والدته في محاولة منه لمنعها من الحديث مع الحاضرين والجماهير الموجودين أمام الكنيسة في قصر ساندرينغهام، بمناسبة الكريسماس.