تعد رائحة الفانيليا من الروائح المليئة بالحنين إلى الماضي والذكريات العاصفة، وعلى الرغم من أنها مكون رئيسي في غالبية العطور الحلوة، إلا أنها خلال السنوات الأخيرة تراجعت بعض الشيء، ولم تصبح المفضلة للكثير من النساء.

لكن مؤخراً، عادت الفانيليا لتحتل الصدارة في أبرز العطور الرائجة والمرشحة من قبل متخصصي ومحبي العطور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومع دخول فصل الشتاء، أصبحت عطور الفانيليا هي الأكثر رواجاً على الإطلاق، لذا سوف نقترح عليكِ مجموعة من مختاراتنا للعطور برائحة الفانيليا لاستعادة ذكريات الماضي وروائح حفلات أعياد الميلاد في التسعينيات.

قائمة باختياراتنا من أفضل عطور الفانيليا

Byredo Vanille Anitque

سرعان ما أصبح هذا العطر أحد العطور المفضلة لدى غالبية الفتيات على منصة تيك توك، نظراً لأنه يشبه الحلوى الدافئة مع إضافات العنبر وخشب الكشمير الذي يمنح العطر جودة فاخرة وغنية للغاية، يمكن ارتداء هذا العطر طوال اليوم، لكن في ساعات الليل يمنحكِ المزيد من الإثارة والثقة بالنفس معاً.

Tom Ford Private Blend Tobacco Vanille

أحد الأشياء المفضلة حول عطر Tom Ford هو قدرته الفريدة على جعل مرتديه يشعر بالاختلاف، هذا العطر أشبه بزيادة الثقة في النفس داخل زجاجة، مزيج التونكا الكريمي والفانيليا مع أوراق التبغ والزنجبيل والكاكاو والفواكه الجافة لإنشاء عطر مذهل يساوي أجزاء دافئة وحارة.

Yves Saint Laurent Libre 

إذا كنتِ مغرمة بروائح العطور المزهرة، فهذا المزيج الرائع بين الزهور والفانيليا من Yves Saint Laurent سيكون المفضل لديكِ، تضيء الفانيليا الدافئة والمسك بزهرة الخزامى والبرتقال لخلق عطر متوازن يشير للثقة والإثارة.

Lancôme Idôle 

هذا المزيج من الفانيليا والياسمين والحمضيات والمسك يجعل عطر Idôle  من Lancôme  مثالي، حيث يمنحكِ المزيد من الدفء والغموض مع الرائحة الحلوة المشعة في رذاذ واحد، فهو يضم مجموعة غنية من المكونات منها الحمضيات والورد والياسمين والمسك الأبيض والفانيليا.

Jo Malone Vetiver & Golden Vanilla Cologne Intense

تصنع جو مالون العطور الأكثر شهرة، عندما تستنشقين هذا العطر لأول مرة، سيمنحكِ مشاعر مختلطة، ولكن بعد أن تركته يذوب في جلدكِ لبضع ساعات، سرعان ما تصبحين مفتونة به، نظراً لقوته ودمجه المميز مع رائحة الجسم، بجانب مكون الفانيليا الفاخر الذي سيجعله أحد أفضل عطور الفانيليا لديكِ على الإطلاق.

Dior VANILLA DIORAMA

يعد عطر فانيلا ديوراما أحد العطور المفضلة لدى كريستيان ديور، يستحضر عطر فانيلا ديوراما الدفئ والفخامة من رائحة الفانيليا الثمينة والنادرة القادمة من مدغشقر مع لمسات الروم والباتشولي مع روائح الحمضيات الطازجة ويبرز برائحة الكاكاو الأكثر كثافة.