أحمر الشفاه الأحمر من الكلاسيكيات التي لا يمكن التخلي عنها في فصل الشتاء، فالشفاه الحمراء المثيرة هي أبرز ما يميز الإطلالات الشتوية الأنيقة.

وإذا كنتِ بالفعل من محبات ظلال الشفاه باللون الأحمر، فسوف نقدم لكِ خيارات أيقونية من الحمرة الحمراء اللون.

أنواع أحمر الشفاه الأيقونية باللون الأحمر:

Matte Lipstick in Ruby Woo من Mac

يمكن القول بأن أحمر الشفاه الأحمر الأكثر شهرة منذ سنوات وحتى الآن هو Matte Lipstick in Ruby Woo من Mac، حتى إن الصيغة شبه اللامعة انفصلت إلى نسخة مصنوعة فقط لريهانا تسمى "ريري وو".

Dior Lipstick in 999 من Dior

على مر السنين، ظل أحمر الشفاه باللون الأحمر Rouge Dior Lipstick in 999 الأيقوني بالنسبة لعدد كبير من النجمات، حيث إنه يبدو رائعاً مع جميع أنواع البشرة، ويعزز الإطلالة بشكل جذاب للغاية، كما أنه يظل ثابتاً لفترة طويلة.

Luminous Intense Lip Colour من Chanel

لون أحمر الشفاه الأحمر من "شانيل" مكثف وطويل الأمد مع تغطية كاملة ونهاية تشبه ملمس الساتان على الشفاه، ما يجعلها مضيئة ونضرة. ضعي Luminous Intense Lip Colour مباشرة على الشفاه، أو استخدمي فرشاة الشفاه المزدوجة LES PINCEAUX DE CHANEL رقم 300، للحصول على مظهر محدد تماماً، ويمكنك استخدام أيضاً قلم الشفاه LE CRAYON LÈVRES Longwear، لتحديد الشفاه الذي يأتي في درجة لون مطابقة.

Color Sensational The Creams in Red Revival من Maybelline

على الرغم من سعره البسيط، فإن أحمر الشفاه من Maybelline مصمم خصيصاً لمنافسة العلامات التجارية الفاخرة. ويمنح قلم أحمر الشفاه هذا شفاهاً ناعمة ونضرة، إذ تترك تركيبته الكريمية غير اللامعة وراءها شعوراً حسياً ومريحاً وملمساً ناعماً غير لامع.

Velvet Matte Lip Pencil in Dragon Girl من Nars

يشبع قلم Nars Velvet Matte Lip Pencil in Dragon Girl الشفاه بأصباغ غنية ونابضة بالحياة، ويمنحها ملمساً مخملياً غير لامع. وهذه التركيبة غير الجافة وطويلة الأمد، غنية بفيتامين (E)، للحصول على ملمس دسم وناعم.

Stunna Lip Paint Longwear Fluid Lip Color in Uncensored من Fenty Beauty

أول أحمر شفاه أحمر اللون من علامة النجمة ريهانا "Fenty Beauty"، يمنح الشفاه جاذبية رائعة، وبمجرد تطبيقه تستمر التركيبة غير اللامعة على شفتيكِ حتى تقرري مسحه في نهاية اليوم.

Lèvres Mat Matte Lipstick in Goldie Red  من Gucci

لون الشفاه هذا من "Gucci" يمنح نغمة مكثفة ونابضة بالحياة مع لمسة نهائية غير لامعة ومخملية في نفس الوقت، وتم تصميمه بصيغة دقيقة، ما يؤدي إلى الحصول على لون غني وقوي من دون أي مؤثرات أخرى قد تغير في درجة اللون الأحمر الصارخ.

Pur Couture Lipstick in Le Rouge Libre من Yves Saint Laurent

يوفر أحمر الشفاه الناعم من "Yves Saint Laurent" ثباتاً يصل إلى 6 ساعات من لون الشفاه الغني وكامل التغطية بضربة واحدة فقط. وتوفر تركيبة أحمر الشفاه هذا ترطيباً مكثفاً ورعاية مضادة للأكسدة، ما يترك الشفاه تشعر بالرطوبة والنعومة والسلاسة لساعات.