بعض الناس يؤمنون بالأبراج، وينظرون إلى السماء، فيؤكدون أن المريخ سيدخل برج السرطان ليقابل بلوتو، ثم يبدؤون في اتخاذ القرارات تجاه العمل، والحب وحتى الزواج، فهل جربتم من قبل الاعتماد على الأبراج لاختيار هدية مناسبة لبرج الميلاد الخاص بالشخص الذي تهادينه؟.. كلاً؟.. حسناً تعالوا نجرب هذه المرة الاستماع لآراء الخبراء في هذه القصة..

 

 

الحمل:
يحكم برج الحمل كوكب المريخ، الذي يتمتع بالنشاط والشجاعة، وهو ما يفسر طبيعته المغامرة والمحبة للمنافسة، إذا كنت تريد أن تجعل مولود برج الحمل سعيداً، فامنحه قميصاً جميلاً ومناسباً للعمل أو إكسسوارات مكتب أو شيئاً يخص الديكور المنزلي، أو اهتم بهدايا تركز على اللياقة البدنية، مثل: عضوية اليوغا أو ساعة ذكية، والتي يمكن أن تروق لشخصياتهم التنافسية المحبة للعمل الدؤوب. 

الثور:
يحكم برج الثور كوكب الزهرة، كوكب الجمال والحب، فهم شخصيات حساسة للغاية، والهدية المناسبة لهم هي باقة من الورود أو نبات منزلي، أو عطر راقٍ، أو قضاء يوم في أحد المنتجعات الصحية.

الجوزاء:
الجوزاء يحكمه كوكب عطارد، كوكب التواصل والفكر، الجوزاء يحب السفر، حقيبة ليلية لطيفة ستفي بالغرض، وكتاب جيد أيضاً سيكون اختياراً مثالياً.

السرطان:
السرطان يحكمه القمر، برج السرطان محب للطهي والمنزل، وأي هدية خاصة بالمطبخ أو أي شيء يحمل انطباعاً أسرياً، مثل ألبوم صور مثلاً، سيكون هدية رائعة.

الأسد:
برج الأسد المحب للانتباه تحكمه الشمس، انتقي لهذا البرج أفخر الهدايا، مثل: ملابس من مصمم الأزياء المفضل، أو زجاجة من عطر فاخر، أو منتجات تجميل موضة العام، للبحث عن التميز والانفراد.

العذراء:
العذراء محكوم من عطارد، كوكب الاتصال، وسيقدر بعض منتجات التجميل العضوية النظيفة، أو نشاط يمكنه القيام به بيديه.

الميزان:
مثل برج الثور يحكم الميزان، أيضًا، كوكب الزهرة الحسي والمحب، فقميص جيد بقماش الحرير، أو أي غرض بملمس ناعم، فنساؤه محبات للأقراط، والقطع الفنية الجميلة.

العقرب:
العقرب الغامض والمثير، محكوم من بلوتو، كوكب العاطفة وقوة الإرادة، فالكثير من اللون الأسود والجلد، أو حقيبة فاخرة أو سترة جميلة، فاختياراته متنوعة، لكنه يفضل ما ذكرناه، المهم تكون هدية مميزة.

القوس:
القوس يحكمه كوكب المشتري، كوكب الإيجابية والتفاؤل، ويعشق مواليد هذا البرج الحقائب الصغيرة بأنواعها، والسفر من مفضلاتهم، لذا يمكنك مفاجأتهم بتذكرة ذهاب وعودة إلى مكان رائع، كما يفضلون الملابس المريحة والجينز والقميص الكلاسيكي، ويرفعون شعار "المغامرة أولاً.. والموضة ثانياً".

الجدي:
يشتهر برج الجدي بأنه عملي وطموح، ويحكمه كوكب زحل، ومواليده يحبون الأشياء ذات القيمة التاريخية، مثل قبعة أو بروش أو تذكار له قيمة.

الدلو:
يحكمه كوكب أورانوس المستقبلي، ومواليده يحبون التطور والتكنولوجيا، اختر هديتك من هذه الفئة، وستكون مناسبة بالتأكيد، مثل: هاتف ذكي أو جهاز حاسوب متطور، أو ساعة ذكية، فخياراتك واسعة.

الحوت:
يحكم الحوت الكوكبان نبتون والمشتري، اللذان يمثلان الخيال والتفاؤل، ويعطي مواليد هذا البرج الأولوية للعناية الشخصية، وسيقدرونك حتما لو قمت بمنحهم هدية فاخرة من ماركة شهيرة، خاصة بالعناية الشخصية، مثل: عطر فخم ورومانسي أو سائل استحمام فاخر، فكل ما هو شخصي يعشقه الحوت المحب للأفلام والفن.