الماسكارا عنصر أساسي في أدوات التجميل، والرموش الكثيفة والجريئة هي أفضل طريقة لجعل أي مكياج يبدو جذاباً ومميزاً.

وعندما يتعلق الأمر بالماسكارا، هناك عدد لا حصر له من التركيبات المتوفرة، حيث يضيف بعضها طولًا إضافياً، وبعضها يفصل الرموش، والبعض الآخر يكثفها ويضخمها بشكل لا مثيل له.

والماسكارا المكثفة هي المفتاح لخلق تأثير زائف، دون اللجوء إلى الرموش الاصطناعية. يقول فنان المكياج توني تولف: "تركيبات التكثيف رائعة للجميع، إنها أسرع طريقة لجذب الانتباه الفوري للعيون، دون بذل الكثير من الجهد".

أدناه، قمنا بتجميع أفضل أنواع الماسكارا المكثفة في السوق، لكل نوع من أنواع الرموش.

Dior diorshow iconic mascara

تركيبة هذه الماسكارا فائقة الثبات ومقاومة للتلطخ، وتوفر 24 ساعة من التجعيد، بفضل فرشاتها المائلة التي تغطي كل رمش، وتجعل رموشك مرفوعة ومجعدة وكثيفة الحجم في آنٍ.

 

YSL Beauty Mascara Volume Effet Faux Cils

حصلت هذه الماسكارا على أعلى درجات التقييم لقدرتها على خداع الآخرين، للاعتقاد أن لديك رموشاً مستعارة. ولا يقتصر دور التركيبة السوداء المكثفة على تكثيف وإطالة الرموش، لكنها أيضاً مملوءة بزيت الأرجان المغربي، وبروفيتامين B5 لتغذية وترطيب شعر الرموش، كما أنها لا تتلطخ أو تتقشر أبداً.

 

Wet n Wild big poppa mascara

إذا كنت تتطلعين إلى تكثيف رموشك وتضخيمها ضمن حدود ميزانيتك، فهذه الماسكارا خيارك. وتأتي هذه الماسكارا بتركيبة سلسة تضيف حجماً وطولاً للرموش، بينما تساعد فرشاة الساعة الرملية المبتكرة على تعزيز ورفع الرموش، كما أنها مشبعة بزيت الخروع، الذي يغذي ويقوي الرموش المجهدة بأحماض أوميغا 6 الدهنية.

 

McGrath Labs FetishEyes Mascara

تدوم هذه الماسكارا من النهار إلى الليل، بفضل تركيبتها الفاخرة التي تحدد الرموش، وتمنحها سماكة ملحوظة، وطولاً إضافياً.

 

Charlotte Tilbury Full Fat Lashes Mascara

لا تقوم هذه الماسكارا بإطالة وتجعيد وتعزيز حجم الرموش فقط، لكن تقوم الفرشاة بتغطية طول خط الرموش بتركيبتها السوداء، وترفعها إلى الأعلى وللخارج، بينما تلتقط شعيراتها كل رمش من الجذور إلى الأطراف، ما يفتح العين مع لمسة نهائية سوداء لامعة ورائعة.

 

L'Oréal Paris Voluminous Lash Paradise Mascara

تلتقط فرشاة هذه الماسكارا الخشنة كل رمش، لإضفاء مظهر ريشي مع كثافة ملحوظة، بينما تضمن التركيبة الناعمة الانزلاق لتبقى الرموش ناعمة وغير متكتلة.