بآيةٍ قرآنية وبشكرٍ لله، بدأ الممثل المصري حسن الرداد تعليقه على ولادة طفله الأول، من زوجته النجمة المصرية إيمي سمير غانم، بعد 8 سنواتٍ على زواجهما. 

وخلال الساعات القليلة الماضية، شارك الرداد عبر حسابه في "إنستغرام" صورةً ليده وهي تمسك يد الصغير المولود حديثاً، رحب فيها بولادة طفله، الذي أطلق عليه اسم "فادي"، تيمناً بشقيقه الراحل، الذي كان يحمل هذا الاسم. 

وأرفق الرداد تلك الصورة، بتعليقٍ قال فيه: "الحمد لله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل"، داعياً الله أن يحفظه له، ويجعله قرة عينٍ له ولزوجته، ومضيفاً أنه يطلب من الله أن يبارك في جميع أولاد وبنات متابعيه.

 

 

ورُزق الرداد بطفله "فادي"، قبل 3 أيام وتحديداً في الثاني من يناير، في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر في القاهرة، وذلك بعدما فرض هو وإيمي السرية التامة على الأمر، وتكتما عليه بشدة، حتى إن إيمي أخفت حملها بارتداء ملابس فضفاضة، ولم تُجب على أي سؤالٍ يخص هذا الموضوع. 

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ ولادة إيمي سمير غانم، خصوصاً أنه مولودها الأول بعد ثماني سنواتٍ من الزواج. 

 

 

وكان الرداد قد كشف في وقتٍ سابقٍ، وتحديداً أثناء مقابلةٍ أجراها مع الإعلامي مصطفى الآغا في ديسمبر 2022، أنه يرغب بتسمية طفله الأول في حال كان ذكراً "فادي" تيمناً باسم أخيه الراحل، أما في حال كانت المولودة أنثى فسيطلق عليها اسم "فادية"، تيمناً باسم والدته الراحلة. 

 

 

وفي سياق عيد ميلاد النجم المصري، حرصت إيمي على معايدته بتلك المناسبة، رغم ولادتها، إذ كتبت على صور شاركتها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها برفقة حسن: "كل سنة وأنت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر ألاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك.. ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه". 

 

 

يذكر أن حسن الرداد يعرض له، حالياً، فيلم "تحت تهديد السلاح"، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة: مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، وعباس أبو الحسن.

إقرأ أيضاً: كيف ردت أحلام على مباركة أصالة لألبومها الجديد باللهجة العراقية؟