طرحت الفنانة اللبنانية، إليسا، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "ما تندم ع شي"، وهي الأغنية الرسمية لمسلسل "الثمن"، من بطولة: باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، رندة كعدي وحسين مقدم، ومن إخراج فكرت قاضي، والذي سيبدأ عرضه اعتباراً من الأحد المقبل على إحدى المنصات الرقمية، والمسلسل معرب عن المسلسل التركي الشهير "ويبقى الحب".

  •  

الأغنية من كلمات علي الكولي، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع موسيقي جمال ياسين، وتنتمي إلى اللون الرومانسي الذي عرفت فيه أغاني الفنانة اللبنانية.

وتدور قصة المسلسل التركي "ويبقى الحب"، حول سيدة أرملة تفقد زوجها ووالد طفلها في حادث سير، وترفض عائلة الزوج التعرف على الطفل، خاصة أن الأب لم يكن راضياً عن الزواج.

إقرأ أيضاً:  حسن الرداد ينشر أول صورة لطفله.. أطلق عليه هذا الاسم
 

وتزداد حياة المرأة "شهرزاد" صعوبة، بعد أن تكتشف إصابة طفلها بـ"اللوكيميا" (سرطان الدم)، فتبدأ بجمع المال لعلاج طفلها، فتستدين من أصدقائها، لكن ينقصها مبلغ، فتطلب من صاحب العمل الذي تعمل لديه المال، فيطلب بالمقابل أن تمضي سهرة معه.


وطرحت إليسا الأغنية في ظل أزمات فنية تلاحقها، على الرغم من مشاركتها الناجحة، الأسبوع الماضي، إلى جانب 12 مطرباً ومطربة في الحفل الجماهيري "TRIO ARABIC NIGHT"، الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، ضمن فعاليات "موسم الرياض"، إذ كانت أعلنت فسخ عقدها من طرفها مع شركة "وتري" الموزعة لألبومها الغنائي الجديد، الذي تأجل صدوره لحين الاتفاق مع شركة توزيع أخرى، بحسب البيان الصحافي الذي أصدرته الفنانة اللبنانية، وهو ما ردت عليه شركة "وتري" ببيان آخر، يهدد أي شركة إنتاج وتوزيع فني تتعاقد معها إليسا باللجوء إلى القضاء، كون "وتري" صاحبة الحق في توزيع أغنيات الألبوم قانونياً.