يبدو أن "خاي"، ابنة عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد، أنيقة كوالدتها، إذ احتفلت الطفلة ذات العامين بالسنة الجديدة بأناقةٍ كبيرة.

فقد شاركت عارضة الأزياء الشهيرة صورةً نادرة لطفلتها، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها الطفلة متألقةً جداً.

ورغم أن حديد لم تُظهر وجه الطفلة كعادتها، فإنها أعطت جمهورها لمحةً عن الأزياء التي اختارتها لها، حيث أطلت الطفلة مرتديةً بيجاما بيضاء، تزينت بطبعاتٍ سوداء وذهبية، بينما تحمل في يدها حقيبةً صغيرة باللون الذهبي من توقيع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "برادا"، مزينة بالكريستال، ويبلغ ثمنها 3700 دولار.

وعلقت الأم، البالغة من العمر 27 عاماً، على تلك الصورة بالقول: "عاماً جديداً سعيداً لكم جميعاً، نرسل لكم الكثير من الحب، ونتمنى لكم الأفضل".

وكانت عارضة الأزياء جيجي قد استقبلت طفلتها "خاي" من شريكها السابق زين مالك في سبتمبر 2020. وفي شهر أكتوبر 2021، أي بعد عامٍ من الولادة انفصل الثنائي نهائياً، وسط مشادة مزعومة بين مالك ووالدة عارضة الأزياء، يولاندا حديد.

وفي الخريف الماضي، قيل إن جيجي دخلت علاقةً عاطفيةً جديدة مع الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو، بعد رؤيتهما معاً لأكثر من مرة في أكثر من مكان، إلا أن المصادر أكدت، مؤخراً، أن الاثنين ليسا جديين للمضي قُدماً في هذه العلاقة، فأولوية جيجي هي ابنتها.

وبالعودة إلى خزانة "خاي"، فإن الطفلة الصغيرة تتبع بالفعل خطى والدتها العصرية، إذ تشمل خزانتها ملابس من "فيرساتشي"، وتصاميم من المصممة الفرنسية إيزابيل مارانت، بالإضافة إلى بطانية مطرزة يدويًاً، أهدتها إياها المغنية تايلور سويفت. كما كانت "خاي"، أيضًا، مصدر إلهام إبداعي لتعاون حديد مع فرانكيز بيكينيز العام الماضي، والذي تضمن إطلاق مجموعةٍ خاصة من ملابس السباحة.

إقرأ أيضاً:  كلوي كارداشيان تتحول إلى تايلور سويفت!
 

وقالت فرانشيسكا أيلو، مؤسِّسة العلامة التجارية، عند إطلاق الخط: "لقد أردت التأكد من أن لدينا شيئاً خاصاً للاحتفال بالأمومة بطريقة تتلاءم بشكلٍ جميل مع العلامة"، مضيفةً: "كان الإلهام لهذه المجموعة متمحوراً حول الوقت الذي أمضته جيجي في منزل عائلتها بولاية بنسلفانيا، وجميع الذكريات التي تم إنشاؤها هناك مع الأصدقاء والعائلة".