من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً في موسم شتاء 2023، المكياج الملون بألوان صارخة وواضحة، ليمنحكِ لمسات جذابة وساحرة، بعيداً عن الظلال الداكنة الروتينية، التي اعتدناها لسنوات خلال المواسم الباردة.

من خلال مدرجات عروض الأزياء وإطلالات أشهر العارضات والنجمات، شاهدنا ظلال الجفون الملونة بألوان قوية ومشرقة مناسبة مع الإطلالات الصباحية والمسائية، لتعزيز جمال مظهركِ.. شاهدي أحدث "الترندات" التي رصدناها لكِ، واختاري "اللوك" الأفضل لكِ في مظهركِ القادم.

أجمل ظلال جفون ملونة في 2023:

الظلال الوردية:

تعد ظلال الجفون الوردية من أشهر الظلال الملونة في شتاء 2023، حيث يمكنكِ ارتداؤها بأكثر من طريقة وأسلوب، فإذا كنتِ تحبين الآيشادو القوي، فيمكنكِ اختيار الظلال الوردية الصارخة، أما إذا كنت تميلين إلى النعومة في مظهركِ، فيمكنكِ اختيار الظلال الوردية الهادئة اللامعة لتعزيز مظهركِ.

الظلال الزرقاء:

عادت ظلال الجفون الزرقاء مرة أخرى، بعدما كانت اختفت منذ بداية الألفية، وقد رأيناها كثيراً على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2023، حيث تدرجت الألوان الفاتحة البارزة على الجفون العلوية، مع مزجها بالآيلاينر الأسود، للحصول على إطلالة درامية قوية.

الظلال المتلألئة:

ظلال الجفون اللامعة عادة تكون اختياراً جريئاً في الإطلالات اليومية، لكنه الأكثر رواجاً في شتاء 2023، يمكنكِ مزج ألوان عديدة من الآيشادو اللامع، لإضافة لمسات قوية وجريئة إلى مظهركِ.

الظلال السموكي:

في عام 2023، لم تعد العيون الدخانية مصنوعة فقط من الأسود والرمادي والفضي، فألوان البوب أيضاً يمكن أن تكون سموكي، ويمكنكِ مزج ظلال الجفون السموكي بالألوان الصارخة مع الحواجب الخفيفة، للحصول على "لوك" مميز وخاطف للأنظار.

 

 إقرأ أيضاً:  عمليات شد الوجه.. كل ما تودين معرفته عنها!
 

ظلال الباستيل:

إذا كنتِ من محبات ألوان الباستيل، فبإمكانكِ الآن مزجها على جفونكِ العلوية بكل جرأة، فهذه الظلال تمنحكِ نظرة مميزة ومبدعة ومثيرة للإعجاب، وعلى الرغم من أنها صيفية، لكنها رائجة للغاية في اللمسات الجمالية لشتاء 2023.