قد لا ينسى الفرنسيون أبداً أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي حرم بلادهم من التتويج بلقب كأس العالم في مونديال "قطر 2022"، ورفع الكأس الغالية للمرة الثالثة بتاريخهم، إلا أن هذا الأمر لم يمنع نادي العاصمة الفرنسية (باريس سان جيرمان) من إعداد استقبال مشرف، يليق بلاعبهم العائد من إجازته، التي احتفل فيها بنيله لقب كأس العالم.

وبعد أن قضى أسبوعين كاملين في الأرجنتين، التحق ليونيل، يوم أمس، بزملائه في النادي الباريسي، الذين أعدوا له ممراً شرفياً، وصفقوا له بحرارة شديدة لحظة دخوله أرض الملعب لمشاركتهم التمرين.

ولم يكن هذا فقط ما أعدته إدارة باريس لبطلها الأرجنتيني، فقد قدم له المدير الرياضي للنادي، البرتغالي لويس كامبوس، هدية تذكارية ثمينة من إدارة النادي، تعبر عن تقديرهم له، واحتفائهم به كبطل للعالم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان لحظات عودة ميسي، والترحاب الكبير الذي تلقاه من زملائه، وعلى وجه الخصوص المهاجم البرازيلي نيمار، الذي مازحه بتوجيه ركلة له لحظة دخوله أرض الملعب.

وأرفق النادي تصريحات ميسي، التي قال فيها: "أود أن أشكر الجميع على الترحيب الذي تلقيته من جميع الموظفين وزملائي في الفريق والموظفين.. أنا سعيد، وأستعد للتحديات المقبلة".

وأضاف أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة أنه سيبدأ التدريبات لتجهيز نفسه جسدياً بعد العطلة التي قضاها، وليكون جاهزاً بدنياً عندما يطلب منه الفريق المشاركة في المباريات.

وعاد اللاعب نفسه لنشر بعض الصور من الاستقبال الحار الذي تلقاه في باريس، إضافة لمشاركته في التمرين، وعلق عليها بتوجيه الشكر لزملائه وجميع الأشخاص في النادي على الترحيب الكبير الذي تلقاه منهم، مؤكداً تطلعه لتحقيق أهداف النادي هذا الموسم، والتي تتمثل بالفوز بجميع البطولات التي يشارك بها، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

وكان من الملاحظ أن عدداً من الفنانين العرب ظهروا ضمن المعلقين على منشور ميسي، ودون أي مفاجآت كانت المطربة اللبنانية يارا أولهم، بوضع بعض من قلوب الحب وعلامات القوة، وهي التي عرفت بتشجيعها الدائم لميسي أينما حل وارتحل، وكذلك كتبت الممثلة المصرية راندا البحيري بالعربي: "حبيبي يا ميسي".

هذان اللاعبان لم يشاركا في الاستقبال

غاب النجمان: الفرنسي كليان مبابي، والمغربي أشرف حكيمي، عن مراسم استقبال زميلهما بطل العالم، العائد للتدريبات بعد إجازة قضاها في موطنه الأرجنتين.

  • أشرف حكيمي

ويعود سبب غياب مبابي وحكيمي عن الاستقبال كونهما يقضيان إجازةً، منحهما إياها مدرب الفريق، كريستوف غاليتييه، بسبب التحاقهما بالتدريبات بشكل مبكر، عقب انتهاء مشاركتهما في كأس العالم.

وطار الصديقان معاً إلى الولايات المتحدة الأميركية لحضور إحدى مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الـ"NBA"، والتي جمعت بروكلين نيتس وسان أنطونيو سبيرز.

  • كليان مبابي

متى سيظهر ميسي مع باريس؟

على الأغلب لن يشارك بطل العالم في المباراة المقبلة لفريقه، والتي سيخوضها يوم الجمعة المقبل، ذلك أن الوقت سيكون مبكراً جداً بالنسبة للاعب عاد للتو إلى التدريبات.

إقرأ أيضاً:  عمليات شد الوجه.. كل ما تودين معرفته عنها!
 

ومن المتوقع أن يشهد يوم 11 يناير الحالي عودة ليو إلى الملاعب، ومشاركة فريقه في المباراة التي سيخوضها في هذا التاريخ.