لم يكن تكريم "فنان العرب" محمد عبده، خلال حفل جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني السعودي، يوماً عادياً أبداً بالنسبة للفنان صاحب التاريخ الكبير على مستوى الوطن العربي.
وكما شهد الجمهور في الوطن العربي أجمع، لم يتماسك عبده نفسه ودخل في نوبة بكاء لدى صعوده على المسرح لاستلامه التكريم، قائلاً: "هذا الوطن الذي وجدني يتيماً".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ولم يفت هذا الحدث على المطربة السورية أصالة، التي عرف عنها تفاعلها الدائم مع زملائها الفنانين، وتقدير كبارهم، فقامت بمشاركة مقطع الفيديو الذي يوثق تأثر "فنان العرب"، وعدم قدرته على إكمال كلمته لحظة التكريم، وعلقت عليها، مؤكدةً أن محمد عبده يستحق كل تكريم واحترام، واصفةً إياه بكبير المقام والموهبة، وهو الذي استطاع الاستمرار بذات الشغف والصوت على مر سنين طويلة.
وكتبت أصالة في "تويتر": "محمد عبده بيستحقّ كلّ التّكريمات وكلّ الاحترام كبير بالمقام وبالموهبة والأهمّ الأهمّ الحفاظ والاستمراريّة بذات الشغف بنفس الحنجرة المعجزة والقلب الضاوي متل الشمس الدافية.. الله يحفظك معجزتنا العظيمة قدوتنا الأغلى والأعلى والأهمّ على مرّ السنين".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ولاحقاً، شاركت أصالة منشوراً آخر عبرت من خلاله عن سعادتها الكبيرة بشفاء المطرب الكبير عبادي الجوهر، الذي وصفته بالصديق والقريب والأستاذ الكبير.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتستعد أصالة لمشاركة كل من محمد عبده وعبادي الجوهر ونجوم كثر في يوم الأرض، الذي أعلن عنه رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، لتكريم الفنان طلال مداح، رحمه الله.
من جانب آخر، وبعد إنهاء مشاركتها في حفل "تريو نايت"، وإعلان صلحها مع المطربة اللبنانية إليسا، تعود أصالة لدعم المواهب السعودية المشاركة في برنامج "سعودي آيدول"، الذي تشارك به بصفتها أحد أعضاء لجنة التحكيم.
وتقوم أصالة بمشاركة عدد من المقاطع والصور للمشاركين، خاصة الذين استطاعوا نيل إعجابها، ولفتها صوتهم.
وعلقت أصالة على بعض الأصوات المشاركة في البرنامج، بالقول: "حلو كتير ومُفرح وبيربط القلوب ببعضها.. وبيعلّي فوق المزاج".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وجذبت المطربة السورية الأنظار إليها، بعد أن بكت تأثراً بكلام زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، عقب نهاية إحدى حلقات "سعودي آيدول"، بعدما دافع عنها أمام كلام المطربة أحلام، التي وصفتها خلال الحلقة بأنها "تتكلم كثيراً".