أعلنت الفنانة المصرية، ليلى علوي، أنها قررت العام الحالي التفرغ لمشاريع فنية سينمائية، وقالت في حديثها الهاتفي مع برنامج "مصر جديدة"، بمناسبة عيد ميلادها الـ61، إنها رفضت المشاركة في الأعمال الدرامية التي عرضت عليها لموسم رمضان المقبل، لأنها لم تجد السيناريو الذي يشدها للعمل، فضلاً عن تفضيلها للمسلسلات المكونة من 10 حلقات عن مسلسلات الـ30 حلقة، التي يشكو معظمها "المط والتطويل".
وقالت علوي إنها تصور حالياً مع الفنان بيومي فؤاد فيلم "مهمة في سهل حشيش"، وهي المرة الثانية التي يجمعهما فيلم سينمائي، بعد أن قدما العام الماضي فيلم "ماما حامل".

 

 

ويشارك علوي وبيومي بطولة فيلم "مهمة في سهل حشيش"، حمدي الميرغني، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب، وطه دسوقي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويتوقع عرضه في موسم أفلام عيد الفطر السعيد.
وفي معرض حديثها، كشفت ليلى علوي عن أنها تحلم بتقديم فيلم سينمائي استعراضي موسيقي، يغير من شكل السينما التي يتم تقديمها حالياً، فضلاً عن تقديم أعمال درامية مختلفة عما يعرفها الجمهور، مؤكدة أنها تبحث عن التجديد الفني دائماً.
وأكدت ليلى علوي أنها لا تخشى تقدمها في العمر، وأنها تحب أن تعيش حياتها بصورة طبيعية وبعمرها الحقيقي، مشيرة إلى أنها تحب دائماً العودة إلى ألبوم الصور، لأنها تشتاق إلى الذكريات واللحظات الجميلة التي عاشتها مع من تحبها، وخاصة والدتها الراحلة.

 

 

يذكر أن آخر ظهور سينمائي لليلى علوي، كان من خلال فيلم "200 جنيه"، الذي عرض الصيف الماضي، وهو من بطولتها إلى جانب إسعاد يونس وأحمد السقا وغادة عادل وخالد الصاوي وهاني رمزي ونيللي كريم وآسر ياسين وأحمد رزق وأحمد آدم، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين. وتدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة، منها: الكوميدي والتراجيدي، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له قصة مختلفة عن الآخر. ويحكي الفيلم قصة 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، لكن تربطهم هذه العملة الورقية.

إقرأ أيضاً: عمليات شد الوجه.. كل ما تودين معرفته عنها!