انطبق المثل القائل: "رب صدفةٍ خير من ألف ميعاد"، على مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش، إذ صادف الفنان وائل جسار الذي يحبه، وفق ما كشف هو، على متن إحدى الطائرات المتوجهة من مصر إلى لبنان. 
وشارك شاكوش فيديو طريفاً من الطائرة، قال فيه إنه سافر إلى لبنان وأحضر حنجرة الأستاذ الكبير وائل جسار، وسيثبت كلامه لجمهوره من خلال غنائه مقطعاً من "غريبة الناس" بصوت جسار، وبالفعل بدأ مغني المهرجات يقدم الأغنية بصوت وائل جسار تماماً، ليظهر مباشرة أن وائل نفسه من يغني بجانبه من دون أن يظهر في الكاميرا.

 

 

وخلال زيارته إلى لبنان، أطلق شاكوش بعض التصريحات المثيرة، وكان أبرزها تمنيه تقديم "ديو" غنائي يجمعه بالديفا هيفاء وهبي، قائلاً إنه في حال تم هذا "الديو" بينهما، فإن صورته مع هيفاء تكفي وحدها لتكون عنواناً للأغنية.
وأكد، كذلك، أن مشاكله مع حمو بيكا وعمر كمال ليست مشاكل كبيرة، واصفاً إياهما بأخويه، وأن ما يحدث بينهما لا يتعدى المشاكل العائلية، لأنهم أكلوا مع بعضهم "عيش وملح"، وهو أمر لا يمكن له أن ينساه، مؤكداً أن أغنيته الجديدة مع حمو بيكا "خداعة" لن تحقق شهرة "بنت الجيران"، وهو يدرك أنه من الصعوبة الكبيرة أن يصدر أي عمل يوازي "بنت الجيران"، ولكنه يطمح لتقديم ما يشبهها ويجاريها.
وعن مشاركته في مهرجان "فيفا" للمشجعين خلال فعاليات كأس العالم، قال إن وقوفه أمام 90 ألف متفرج كان شرفاً كبيراً له، مفتخراً بتمثيله لمصر في هذه المناسبة.

 

 

بين هاني شاكر ومصطفى كامل
وصف حسن شاكوش نقيب المهن الموسيقية المصرية مصطفى كامل، بالشخص المحترم، وابن البلد الذي يشبههم، واستطاع احتواءهم.
أما بخصوص الخلافات مع هاني شاكر، فقال إن هذا الأخير كان بمثابة الأب له، وكان "ستر وغطا عليه"، لكن الظروف حكمت تلك الفترة، وحكمت عليهما بعض الخلافات.
ووصف شاكوش هاني شاكر ومصطفى كامل، بأنهما فنانان كبيران لا يستطيع هو أو غيره أن يرفعا أعينهم بوجهيهما.

 

 

المهرجانات ليست ظاهرة تتبخر
رفض مغني المهرجات الشهير وصف أغاني المهرجانات بالـ"موضة" التي ستختفي، قائلاً إنه يغني أغاني المهرجانات منذ عشر سنوات، وباتت هذه النوعية واقعاً مفروضاً، ويجب على الجميع أن يؤمن بها ويواكب التطور، والتغيرات بالحياة.

إقرأ أيضاً: عمليات شد الوجه.. كل ما تودين معرفته عنها!