من المعروف أن الناس يتلقون الهدايا من الآخرين عندما يحين عيد ميلادهم، ولم يسبق أن اشترى أحدهم الهدايا للآخرين بهذه المناسبة، فهو أمر مختلف غير معتاد، لكن الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد قامت فعلاً بهذا الأمر.
وأرادت بطلة فيلم "بحبك" أن يكون هذا العام مختلفاً، فتوجهت للحب والخير في بدايته، رافضةً الاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف يوم أمس الخميس، واختارت طريقةً مغايرةً لهذا الاحتفال.
وأعلنت هنا، عبر منصاتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، أنها لن تتلقى الهدايا هذا العام، وإنما هي من ستقوم بشرائها.

 

 

وظهرت أفضل ممثلة سينما في العام الماضي بفيديو، قالت من خلاله إن تاريخ 5-1-2022 يوافق ذكرى عيد ميلادها، وقد اعتادت سابقاً أن تحتفل به مع أهلها وأصدقائها الذين يعدون لها المفاجآت دائماً بهذا اليوم، وتكون تعرف بها لكنها تظهر عكس ذلك، لكنها هذا العام قررت أن تحتفل به بشكل مختلف كلياً.
وأرفقت هنا الزاهد الفيديو بتعليق كتبت به: "النهارده بقيت 29 سنة آخر سنة في العشرينات. قررت إنه يبقى مختلف وسنة جديدة عليا. قررت محدش يجيبلي أي هدية وأنا اللي أجيب السنادي 29 هدية. قضيت أجمل يوم في 57357، احتفلت معاهم بعيد ميلادي". 
وأكملت هنا الزاهد: "انتوا اسعدتوني يمكن أكتر بكتير م أنا اسعدتكوا طاقة إيجابية رهيبة حسيت بيها النهارده. ربنا يسعد قلبكوا زي م فرحتوني، ياريت تروحوا تزوروا الأطفال هناك مش بس هتبسطوهم انتوا كمان هتتبسطوا زيي النهارده".

 

 

والمستشفى الذي زارته هنا الزاهد، وقدمت فيه الهدايا، مخصص لعلاج الأطفال المصابين بأمراض السرطان، وقد بين الفيديو الممثلة الشابة وهي تلعب وترقص مع الأطفال، بينما يسمع صوت أحدهم يناديها: "أنت حلوة أوي".
يذكر أن هنا الزاهد تميزت بشكل كبير في عام 2022، الذي توجته ببطولة فيلم "بحبك" مع النجم تامر حسني وهدى المفتي، وحصدت عن دورها جائزة التميز والإبداع لأفضل ممثلة سينما خلال العام.

 

 

كما أن هنا الزاهد وقعت، خلال العام الماضي، على أولى بطولاتها المطلقة في السينما، بعد أن أعلنت شركة السبكي توقيعها مع هنا لبطولة أحد أفلامها بشكل كامل.
كما تستعد الزاهد لعرض فيلمها "مستر إكس"، الذي تتشارك بطولته مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

إقرأ أيضاً: عمليات شد الوجه.. كل ما تودين معرفته عنها!