توفي وديع جورج وسوف نجل الفنان السوري جورج وسوف يوم الجمعة في السادس من يناير 2023،  في المستشفى إثر مضاعفات عملية جراحية كان خضع لها قبل أسبوع.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر رحيل نجل الفنان السوري، وعبر عدد كبير من الفنانين السوريين واللبنانيين عن حزنهم وصدمتهم لرحيل الشاب السوري وديع وسوف بشكل مفاجئ. وكتب الفنان السوري ناصيف زيتون على حسابه على تويتر قائلاً: "شو بشعة هالخبرية. ضيعان الشباب والروح الحلوة.. الغصة كبيرة.. الله يصبر قلبك ويقويك يا حبيب القلب أبو وديع.."

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كذلك عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن صدمتها بخبر رحيل نجل الفنان جورج وسوف، وكتبت على حسابها على تويتر: "ما عم صدق!! ما أقسى الموت!!! قلبي مع الغالي والحبيب #أبو_وديع الله يصبرك ويصبر عايلتك. خسارة شاب بيسوى الدني.. !"

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وكتب الإعلامي مصطفى الآغا عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: "ما أصعب فقد الإبن والسند وعكاز والده ... قلوبنا معك نجمنا الغالي #جورج_وسوف ونأخذ العزاء معك بوفاة #وديع_جورج_وسوف".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وكانت مواقع لبنانية أفادت ليلة أمس الجمعة بأن وديع وسّوف، نجل سلطان الطرب جورج وسّوف، يوجد في أحد المستشفيات في العاصمة اللبنانية بيروت، مشيرةً إلى أن حالته حرجة، إثر تعرّضه لنزيف حاد بعد أسبوع على إجرائه عمليّة جراحية "تكميم المعدة".

وبحسب المعلومات، فقد تم نقل وديع وسّوف إلى المستشفى، بعدما تعرّض لنزيف حاد عقب العملية التي أجراها قبل أسبوع، ودخل في غيبوبة الليلة الماضية.

وكان عدد من المشاهير من بينهم: نيشان، ومنى أبو حمزة، قد ناشدوا المتابعين إن كان باستطاعتهم التوجه إلى المستشفى في بيروت، والتبرع بالدم.

 

يذكر أن سلطان الطرب دائماً يشارك المتابعين صوراً تجمعه مع أولاده، خصوصاً مع نجله وديع في معظم حفلاته، وقد شارك جورج، في الفترة الماضية، صوراً مع وديع أثناء قيامهما برحلة استجمام في مدينة «كارلوفي فاري» التشيكية.

إقرأ أيضاً:  عمليات شد الوجه.. كل ما تودين معرفته عنها!
 

وأرفق «سلطان الطرب» الصور برسالة، جاء فيها: «رحلة استجمام صحي في كارلوفي فاري مع وديع حبيب القلب».