بعد أشهر طويلة من الانتظار، أخيراً حل علينا الطقس البارد، الذي تصاحبه الرغبة في ارتداء الأوشحة المريحة والأنيقة.

سنلقي نظرة على أفضل اختيارات الموضة لشتاء أكثر دفئاً وأناقة.

عندما يبرد الطقس، يكون من السهل ارتداء الأوشحة الثقيلة بألوان الشتاء، مثل: الأسود والرمادي والأزرق البحري.

لفي هذه الأوشحة حول رقبتك أو حول رأسك لإضافة الدفء والأناقة. وإذا كنت تعيشين في مناخ بارد، أو تريدين ببساطة أن تبقي دافئة، فإن الوشاح إضافة رائعة لخزانة الملابس.

الوشاح الملفوف هو وشاح طويل ملفوف حول الرقبة أو الكتفين. وعقدة باريس سهلة الربط، وعازلة للبرودة للغاية، ويمكن فكها بسرعة.. هذه الأمثلة نموذج بسيط لكثير من الأفكار المرتبطة بارتداء الوشاح الشتوي.

 

وشاح منقوش مزدوج الوجه:

خيارك لوشاح مزدوج الوجه لا تعد إضافته لخزانة ملابسك رفاهية، خاصة ذلك المصنوع من مزيج من القطن والصوف، فضلاً عن أسعاره المتنوعة والمناسبة لجميع الفئات، ولا تنسي أنه متوفر بكثرة وكل شكل منه يحمل طباعة مختلفة بها لمسة من لمسات شخصيتك.

طرق ارتداء الوشاح:

هناك العديد من الطرق المختلفة لارتداء الوشاح، لكن أكثر الطرق شيوعاً، هي الوشاح اللامتناهي، والوشاح المستطيل، والوشاح المثلث.

الوشاح اللامتناهي عبارة عن حلقة طويلة ومتواصلة من القماش، يمكن ارتداؤها بشكل فضفاض أو محكم حول الرقبة. والوشاح المستطيل هو الأكثر تنوعاً بين أنماط الوشاح، لأنه يمكن ارتداؤه بطرق عديدة ومختلفة. ويتم ارتداء الوشاح المثلث مع نقطة المثلث في الأمام والجوانب الطويلة الملفوفة على الكتفين.

أشكال مناسبة للوشاح:

وشاح ناعم:

سوف يحافظ الوشاح الناعم الضخم بشكل ساحر على دفء رقبتك، وسيعطي ملابسك إضاءة رائعة، كما سيمنحك دفئاً حتى في أيام الشتاء الأكثر برودة.

وشاح الأكريليك:

اختيارك لوشاح مصنوع من الأكريليك الناعم هو اختيار ناجح أيضاً، وهو ليس الخيار الشائع للكثيرات من الفتيات، لكنه خيار رائع إن أردت رأي خبراء الموضة.

إقرأ أيضاً:  عمليات شد الوجه.. كل ما تودين معرفته عنها!
 

وشاح الكشمير:

يعد واحداً من أكثر الأوشحة ملاءمة للميزانية، كما ستجدينه في أي مكان، اختاريه لإطلالة شتوية دافئة.