تخبرنا الأبراج الفلكية، الكثير عن السمات الشخصية لمواليدها، فمن المحتمل أنكِ سمعتي أنه يجب مراعاة مخطط الولادة بأكمله عند محاولة تحديد صفات المولود، سواء عنيداً أو تنافسياً أو حساساً وغيره.

ربما ليس من المستغرب أن تكون الأبراج الفلكية المائية حساسة للغاية، لكن هناك بعض العلامات الأخرى التي يكون أصحابها حساسين أكثر من غيرهم، دعونا نلقى نظرة سريعة على هذه الأبراج التي تتصدر قائمة الأكثر حساسية.

الأبراج الأكثر حساسية

1    .السرطان

السرطان برج مائي آخر يحكمه القمر، وبالتالي تتضاعف قدرته على الحساسية إلى حد كبير، من المعروف أن مواليد السرطان أكثر تفاعلاً عاطفياً من بقية الأبراج المائية، نظراً لأن العاطفة محددة لديهم وتستحوذ على جزء كبير من شخصيتهم.

 2    .العذراء

عندما نتحدث عن الأبراج الأكثر حساسية، يتبادر إلى أذهاننا فوراً، برج العذراء الترابي، بالفعل سمة من سمات مواليد العذراء أنهم شديدي الحساسية ويميلون إلى التعاطف والرقة مع الأشخاص المحيطين بهم. كما يعاني برج العذراء من مجموعة من المشاعر، وتميل تلك المشاعر إلى منحهم أحاسيس جسدية قوية، يحتاج العذراء إلى التفكير في عواطفه وإيجاد تبرير منطقي بما يشعرون به، وإلا فإن المشاعر غير المعالجة يمكن تخزينها في أجسامهم ويكون لها تأثير سلبي.

3    .الميزان

برج الميزان غير معروف عموماً بحساسيته، ولكن بخفة قلبه وصفاته المتناغمة، يرمز الميزان إلى المقاييس، والمساواة ذات أهمية قصوى لهذه الأبراج، لذلك إذا رأوا شخصاً يواجه ظلماً، فإنهم يشعرون به للغاية ويحاولون مساعدته بأي شكل، الأمر الذي يتطلب نوعاً خاصاً من الحساسية، لديهم قلوب كبيرة ويميلون إلى تكريس وقتهم وطاقتهم لمساعدة المحتاجين.

إقرأ أيضاً: تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته
 
 4    . العقرب

قد لا يسمح العقرب الغامض، بإظهار شعور الحساسية المفرط الذين يتمتع به، لكنه كعلامة مائية عاطفي للغاية وحساس، العالم الخارجي الفوضوي كثير بالنسبة للعقرب لمعالجته، وقد يميلون إلى العزلة الذاتية من أجل التأقلم.  العقرب أيضا كائنات مركزة ومخلصة للغاية، لذلك إذا قبضت على نفسك في عواطف العقرب، فمن المحتمل أن تجني فوائد حساسيتها    .

5    .الحوت

غالبا ما يوصف الحوت بأنه ذو القدرات النفسية المتناغمة بدقة والمتعاطف مع الآخرين، كبرج مائي، الحوت حساس بشكل طبيعي ويقضي الكثير من وقته في التحليل النفسي.