يمكن القول بأنها ليست أوقاتاً جيدة في منزل النجمة بريتني سبيرز، إذ قبل أيام كشفت شقيقتها جيمي لين سبيرز، نجمة مسلسل "Zoey 101"، عن مدى تعقيد حياتها كونها أخت شخصية مشهورة مثل بريتني، مشيرةً إلى أنها ورغم ذلك شعرت دائماً بأنها محظوظة جداً لأن لديها أختاً. 
ويبدو أن التبرير الأخير لم يشفع لها عند بريتني، وهو الأمر الذي دفع الأخيرة للخروج بتصريحٍ ناري عبر حسابها في "إنستغرام"، قالت فيه: "هل من الصعب أن أكون أختي؟ ثم أحاول أن أكون أنا"، مبينةً أن شقيقتها تتمنى أن تعيش حياتها في الوقت الذي تدعي فيه أنها ترغب بأن تبقى كما هي. 

 

 

وبعد ذلك، بدأت المغنية الأميركية بسرد كل التجارب السيئة التي مرت بها، بينما كانت عائلتها تتمتع بالمال، ولم يكن لديها أي شيء على الإطلاق، مضيفةً: "بصراحة، أنا متفاجئة من الصعوبات التي تقولينها، أنا آسفة لأنكِ تشعرين بهذه الطريقة". 
وكان من المعروف، دائماً، أن العلاقة بين الأختين لم تكن جيدة، رغم أنه لم تحدث قط اشتباكات كبيرة بينهما، ومن الواضح أن هذه الحرب الكلامية لا تساعد علاقتهما. 
وكانت جيمي، قبل يومين، قد أوضحت في تصريحٍ لها أن شقيقتها أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم، عندما كانت هي صغيرة جداً، إلا أنها ورغم أنها فخورةً جداً بها، وتحبها حتى الموت، فإنها تشعر أحياناً بأنها لا تملك أي شيء لنفسها. وأشارت جيمي إلى أنها وبسبب ذلك، تكافح من أجل احترام ذاتها طوال الوقت، وتتمنى أن تكون لها هويتها الخاصة، وذلك بعيداً عن شهرة أختها بريتني سبيرز. 

 

 

ومن المعروف أن بريتني تعيش علاقات أسرية متوترة، إذ في وقتٍ سابق، تحدث والدها عن الوصاية القانونية التي تم فرضها على النجمة سابقاً، والتي تخلصت منها في العام الماضي، مبيناً أن الوصاية أنقذت حياتها، وساعدتها على استعادة السيطرة على شؤونها المالية، والحصول على حضانة جزئية لأبنائها من زوجها السابق كيفين فيدرلاين، لافتاً إلى أن ما قام به كان يصب في مصلحتها، وأنه يحب ابنته من كل قلبه وروحه.

إقرأ أيضاً: تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته