يعيش نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حياةً من الرفاهية تفوق توقعات الكثيرين، منذ وطأت قدماه أرض المملكة العربية السعودية، وإعلان انضمامه إلى نادي النصر السعودي.

وبحسب التقارير، فإن رونالدو يُقيم حالياً في "جناح المملكة" بفندق "فورسيزونز"، ما يوفر له أفضل إطلالة على العاصمة الرياض من أكثر الأماكن روعة. 

 

 

ويقع هذا الفندق، الذي يقطن فيه نجم "الساحرة المستديرة" مع أفراد عائلته ومرافقيه ومساعديه، في برج "المملكة"، أحد أطول المباني في الرياض. 

ويضم هذا الجناح الملكي 17 غرفة على مساحة 3000 قدم مربعة على طابقين. أما سعر الإقامة فيه، فلا يمكن معرفته، إذ إنه ليس مدرجاً حتى على موقع الفندق، ويجب حجزه بشكلٍ خاص، في حين يمكن حجز "الجناح الرئاسي" الأصغر عبر الإنترنت، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة تبلغ 3300 جنيه إسترليني. 

 

 

وأفادت بعض المصادر بأن هذا الجناح تم حجزه لمدة شهرٍ كامل، من أجل إقامة النجم الشهير وأفراد عائلته وأصدقائه ورجال الأمن، وأن تكلفة تلك الإقامة ستتجاوز الـ300 ألف دولار عند تسجيل مغادرته منه، للاستقرار في منزله الدائم المخصص له ولشريكته جورجينا رودريغيز وأطفالهما الخمسة. 

 

 

وسيتمكن النجم العالمي، ومن معه، من الاستمتاع بالمناظر الرائعة للعاصمة السعودية، وكذلك بأرقى وأشهى الأطعمة لمدة شهر كامل، في ذلك الجناح الذي يُعد حالياً منزلهم المؤقت. 

ويقول الفندق عن هذا الجناح، عبر موقعه في الإنترنت: "استمتع بالضيوف مع إطلالات لا مثيل لها على الرياض. يمتد أحدث جناح لدينا من طابقين على الطابقين 48 و50 من الفندق، ويضم غرفة معيشة مرتفعة ومكتباً خاصاً وغرفة طعام وغرفة وسائط".

 

 

كما يصف الفندق هذا الجناح بأنه قادرٌ على توفير إطلالاتٍ بانورامية على الرياض والمناطق المحيطة بها، بطريقةٍ تضفي إحساساً فريداً، بالإضافة إلى أنه يتميز بغرفة طعام أنيقة، ومخزن، وغرفة معيشة، ودراسة. 

 

 

وعلاوةً على ذلك، يمكن لأفضل لاعبٍ في العالم، الاستمتاع بأطباق من الصين واليابان والهند والشرق الأوسط، مع المكونات الطازجة عند الطلب. 

ويضم الجناح، أيضاً، ملعباً للتنس، وعلاجات مساج وسبا مع ساونا وغرفة بخار.

إقرأ أيضاً: تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته