بعد عقد قرانه بأيام، احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، من جديد، بزواجه في حفل خاص، بعيداً بشكل تام عن أعين الصحافة والإعلام وبحضور الأقارب والأصدقاء فقط.

وشارك الجسمي صورة الاحتفال الجديد بزفافه وسط عائلته، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، حيث حرص متابعوه على إعادة مشاركة الصورة، وتقديم التهنئة له من جديد على دخوله القفص الذهبي.

 

 

وكان ميار عباس، مدير أعمال الجسمي، قد أعلن عن زواجه، من خلال مجموعة من الصور شاركها على "إنستغرام"، وعلق عليها بالقول: "أخي ورفيق دربي الغالي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع، الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".

من جانبه، زف الجسمي الخبر لمتابعيه على "تويتر" في تدوينة، قال فيها: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

 

 

أمّا من الناحية الفنية، فقد أحيا النجم الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائياً في الشارقة ليلة رأس السنة، وقدم توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً في مشواره.

كما طرح الجسمي، مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان "ليه" على "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

إقرأ أيضاً: تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته