ينتظر الجمهور العربي أحدث الأعمال الدرامية العربية، المتوقع أن تلقى انتشاراً ونجاحاً كبيرين، بالنظر للفكرة الفريدة التي يقدمها مسلسل "دكة العبيد" للجمهور.

المسلسل المكون من 15 حلقة، والذي سيبدأ عرضه يوم الثالث عشر من يناير الحالي، عبر إحدى المنصات الرقمية، تدور أحداثه حول قصص خمسة أشخاص، تعرض قصة كل واحد منهم في ثلاث حلقات، وعلى الرغم من اختلاف القصص الخمس، فإن هناك رابطاً مشتركاً بينهم. 

 

 

وتدور أحداث المسلسل في بداية القرن العشرين بأماكن مختلفة، كالهند، إفريقيا، أوروبا الشرقية، والجزيرة العربية، ويضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم العرب الشباب، أبرزهم: العنود سعود، فايز بن جريس، أبكشا بوروال، وهاشم نجدي، وآخرون، وهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وإخراج الأسعد الوسلاتي.

على صعيد آخر، تنتظر العنود عرض أحدث أفلامها السينمائية "حوجن"، الذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه، والفيلم مستوحى من الرواية الخيالية للكاتب إبراهيم عباس، وهو من إخراج ياسر الياسري.

 

 

وتدور قصة الفيلم حول جني طيب يعيش بين البشر في مدينة جدة، ويخوض رحلة ومغامرات ملحمية في مواجهة الشر، واستعادة حقه، محاولاً الحفاظ على التوازن بين عالمه وحياته بين البشر، وبينما تمضي القصّة في أحداثها، فجأة تنشأ علاقة رومانسية بينه وبين فتاة تدعى "سوسن"، وهي طالبة شابة تدرس الطب.

إقرأ أيضاً: تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته