تنطلق عروض مسرحية "شريك" الموسيقية في دبي أوبرا، من 22 حتى 26 فبراير 2023، وتروي المسرحية المقتبسة من الفيلم الحائز جائزة الأوسكار لأفضل فيلم صور متحركة، والذي أنتجته شركة "دريم وركس أنيميشن"، قصة الغول "شريك" ومغامراته في المملكة النائية بطريقةٍ كوميديةٍ محببة. وتتفرد المسرحية الموسيقية، التي تتوفر تذاكرها الآن، بمجموعةٍ من المزايا التي تجعل حضورها تجربةً ترفيهية مميزة لا يمكن تفويتها.

1. إنتاج فني حائز عدة جوائز:
حازت المسرحية الموسيقية المقتبسة من فيلم الرسوم المتحركة الفائز بجائزة الأوسكار، منذ انطلاقها، 12 ترشيحاً للفوز بجائزة دراما ديسك، و8 من جوائز التوني المرموقة. وفازت من بين الترشيحات بجائزة التوني، وجائزة دراما ديسك في فئات أفضل تصميم أزياء، إلى جانب جائزة دراما ديسك عن فئة أفضل تصميم مشاهد. 

2. موسيقى تفاعلية مذهلة:
تعتمد المسرحية على موسيقى الفيلم الشهيرة، وتضم أكثر من 20 أغنية من الأغنيات المميزة التي نالت إعجاب الجميع، من بينها فريك فلاج "Freak Flag"، وبيج برايت بيوتيفول وورلد "Big Bright Beautiful World"، وآي نو أتس توداي "I Know It’s Today"، وأغنية ستوري أوف ماي لايف "Story Of My Life"، وغيرها الكثير من الأغنيات المحببة.

 

 

3. أجواء كوميدية ودعابات مضحكة: 
تحتوي المسرحية المميزة، كما هي حال الفيلم، على الكثير من الدعابات والمواقف الكوميدية، ما يعزز تجربة الحضور الترفيهية. 

4. رسالة هادفة:
تحمل المسرحية رسالةً هادفةً تدعو إلى تقبل الآخرين في مختلف نواحي الحياة، وهو ما تمثله شخصية "شريك" الرئيسية، باعتباره غولاً أخضر يخاف منه الجميع، دون أن يدركوا كم هو شخص لطيف ومسالم.

5. رحلة في عالم الخيال:
تقدم المسرحية تصاميم في غاية الروعة للمملكة النائية بتفاصيلها المميزة، إضافةً لتصاميم الأزياء الحاصلة على عدة جوائز، والتي ترافق الحضور طوال فترة العرض.

 

 

6. تجربة عائلية غامرة:
تتميز المسرحية بقصةٍ وحواراتٍ مضحكة، وعددٍ من الرسائل الهادفة، ما يجعلها تجربة ترفيهية مميزة تناسب جميع الأعمار.

7. فرصة مشاهدة شخصيات الفيلم بشكل مباشر:
ترافق العديد من الشخصيات المحببة الغول "شريك" في مغامراته الشيّقة، من بينهم: صديقه الحمار الثرثار، والأميرة فيونا، وبينوكيو، وجينجي رجل الزنجبيل المحبوب، واللورد فاركواد الشرير، وغيرهم، ما يتيح الفرصة أمام الحضور لرؤيتهم، والتفاعل معهم بشكل مباشر.

إقرأ أيضاً: تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته