أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن طرح تذكرة باسم "فوق الخيال"، في مزاد علني يبدأ بمليون ريال (266 ألف دولار)، لحضور لمباراة "كأس موسم الرياض".

ومن المقرر إقامة مباراة "كأس موسم الرياض" بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريق مكون من نجوم نادي الهلال، ونادي النصر، السعوديين، في 19 يناير الجاري، على استاد فهد الدولي.

وتشهد المباراة أول مواجهة بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتقاله إلى النصر السعودي.

 

 

وجاءت تفاصيل التذكرة، كما أوضحها تركي آل الشيخ، عبر حسابه على "تويتر": "لأول مرة.. طرح مزاد على التذكرة الوحيدة (فوق الخيال) بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جداً"، مضيفاً: "ستكون لها مميزات، منها حضور تتويج كأس موسم الرياض، وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس".

وتابع قائلاً: "ينتهي يوم 17 المزاد، ولا أحد يكلمني بأقل من مليون ريال.. أنا داخل المزاد الآن بـ2 مليون ريال لهذه التذكرة".

وسيذهب عائد بيع التذكرة بالكامل إلى إحدى الجمعيات الخيرية.

وتقام المباراة بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، يوم الخميس الموافق 19 يناير الجاري، على أرضية استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وكان تركي آل الشيخ أعلن عن تخطي تذاكر المواجهة حاجز المليونَيْ طلب من 170 دولة.