يمكن القول بأن سر أناقة الممثلة اللبنانية الشهيرة، ماغي بوغصن، يكمن - بالإضافة إلى ذوقها المتميز - في إجادتها اختيار الأزياء المناسبة لقوامها، وطول قامتها.

 

 

وهذه الممثلة القديرة التي تلعب أدواراً ناجحة تحوز بها الجوائز، تتبع حيلاً ناجعة لتزيد طول قامتها، يأتي في طليعتها اعتمادها الفساتين القصيرة، والسراويل أو الجمبسوت بالخصر العالي، وفساتين الكوتور المزينة بشقوق طويلة، وهو ستايل تعشقه النجمة، وتتألق به في إطلالاتها على السجادة الحمراء. 

 

 

وماغي الذكية، التي لا تقلد أحداً في إطلالاتها، تتسم بالجرأة أيضاً، وتعمد إلى اختيار أزياء بأكتاف مكشوفة، ما يزيدها أنوثة وأناقة. ومن الإطلالات التي لفتت الأنظار إليها، عندما اعتلت مسرح حفل «موريكس دور 2022»، لاستلام جائزتها كأفضل ممثلة لبنانية، عن دور «سحر» في مسلسل «للموت». ولهذه المناسبة اختارت ماغي فستاناً باللون الأسود من «لابورجوازي»، اتسم بقماشه المخملي، والشق العالي الذي أرفق بقماش مطرّز بالحبيبات البرّاقة، واكتملت إطلالتها الجذابة والفخمة بحذاء أسود، ومجوهرات بارزة من «نصولي». وتعتمد ماغي في معظم الأحيان، في مكياجها الآيلاينر الممدود، الذي يبرز جمال عينيها، ويزيدهما اتساعاً.