تشكل مباراة كرة القدم المنتظرة بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، واتحاد فريقي النصر والهلال السعوديين، المقررة إقامتها يوم 19 يناير الحالي، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، والذي يتسع لما يقارب الـ70 ألف شخص، حدثاً رياضياً تاريخياً كبيراً.

فالمباراة الودية الاستعدادية التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، ستشهد حضور أبرز لاعبي كرة القدم العالميين، وفي مقدمتهم نجم نادي النصر الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مواجهة نجوم النادي الفرنسي: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كليان مبابي، والبرازيلي نيمار، والمغربي أشرف حكيمي.

ويترقب جمهور كرة القدم المواجهة المنتظرة بين أعظم لاعبي التاريخ الحديث، وهما رونالدو وميسي، رغم الطابع الودي الخيري الاستعراضي للمباراة.

  • رونالدو

ويشهد اللقاء المنتظر إقبالاً تاريخياً على شراء تذاكر المباراة، إذ وصل عدد الطلبات لأكثر من مليونَيْ طلب، ما دفع القائمين على الحدث إلى إغلاق نظام التذاكر، وسيتم بيع التذاكر لمستحقيها، وفقاً لأسبقية التسجيل على الموقع الإلكتروني بما يضمن العدالة بين الجمهور.

لكن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن عن طرح مزاد على التذكرة الوحيدة "فوق الخيال" لمباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، وتتضمن مميزات منها حضور التتويج بكأس موسم الرياض وتكريم الفائز، والدخول لغرفة ملابس اللاعبين، والتقاط الصور التذكارية معهم.

  • ميسي

وغرد آل الشيخ بأن تذكرة "فوق الخيال"، لن يكون سعرها أقل من مليون ريال سعودي، وأن ريعها كاملاً سيكون لمنصة إحسان الخيرية، وسيتم الإعلان عن الفائز بالتذكرة يوم 17 يناير الحالي.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكان آل الشيخ قد أبدى اندهاشه من الإقبال التاريخي الواسع على تذاكر المباراة، في "تغريدة" نشرها يوم الإعلان عن طرح التذاكر عبر حسابه على موقع "تويتر": "مليون ونصف المليون طلب لتذاكر المباراة"، وعاد وغرد قائلاً: "أغلقنا نظام بيع التذاكر بعد وصول أكثر من مليوني طلب لشراء تذاكر مباراة نجوم الهلال والنصر ضد نجوم باريس سان جيرمان".

إقرأ أيضاً:  تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته
 

ويعكس الطلب الكبير على تذاكر المواجهة الاهتمام الكبير، الذي يبديه عشاق كرة القدم حول العالم لمشاهدة المواجهة المثيرة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ما يضع العاصمة السعودية في قلب الأحداث الكروية، والفعاليات ذات الرواج العالمي، وقدرة السعودية على استقطاب أبرز النجوم العالميين على مستوى الرياضة والترفيه.