ردت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، على الرسالة التي وجهها إليها الفنان المغربي سعد لمجرد، حول تمنيه التمثيل أمامها في أي مشهد.

وعلقت نبيلة على طلب لمجرد عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، قائلة: "شكراً لنجم المغرب المطرب الكبير الصديق سعد لمجرد على كلماته الرقيقة، وبانتظار العمل الفني الذي يشرفني أن نلتقي به سوياً على الشاشة، تحياتي لك ولكل أهلنا بالمغرب العزيز".

وكان لمجرد قد عبر عن تمنيه الوقوف إلى جانب نبيلة عبيد في لقاء تلفزيوني، حيث قال: "أتشرف إني أكون مع الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد ولو في نص دور بس، أنا ليا الشرف إني بتراسل معاها على "إنستغرام" هي فنانة في قمة التواضع إحنا بنعشقها في المغرب". 

ويبدو أن لمجرد جاد جداً في موضوع نيته تقديم عمل سينمائي أو درامي، إذ كان قد أكد في تصريحات صحافية خلال وجوده مؤخراً في مدينة شرم الشيخ المصرية، أنه يدرس موشوع التمثيل جدياً، وأنه يبحث عن الدور المناسب الذي يبدأ به. 

في سياق آخر، ستحظى الفنانة نبيلة عبيد بتكريم خاص، في افتتاح الدورة السابعة من "مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة"، وذلك تقديراً لعطائها السينمائي الكبير الذي قدمت خلاله عدداً كبيراً من الأفلام المهمة، أغلبها كانت تناقش قضايا المرأة، في حفل افتتاح المهرجان يوم 5 مارس المقبل.

وقالت نائب رئيس مجلس أمناء المهرجان، الدكتورة عزة كامل، في تصريحات صحافية إن نبيلة عبيد تعدّ أحد رموز السينما المصرية عبر تاريخها الطويل، وصاحبة بصمة مهمة في تقديم قضايا المرأة على الشاشة الفضية، خاصة أنها قدمت العديد من روايات الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، الذي يعتبر أكثر الأدباء المصريين والعرب تعبيراً عن هموم المرأة ومشاكلها.

فيما يساعد سعد لمجرد لطرح أحدث أعماله الغنائية "يالالا" باللهجة المغربية، والتي قام بتصويرها أثناء وجوده في الهند مؤخراً. 

وتجمع الأغنية لمجرد، ويقدم فيه استعراضات هندية راقصة، كما تتضمن قصة الكليب حكاية رومانسية.

إقرأ أيضاً:  تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته