على قاعدة "لم يعد الصمت يجدي"، خرجت عارضة الأزياء ورائدة الأعمال البلجيكية ستيفاني بيرترام عن صمتها أخيراً، وعلقت على الشائعات التي طاردتها منذ فترة ليست بالقصيرة وربطتها بعلاقة حب مع نجم كرة القدم الفرنسية الشاب كليان مبابي.
وعبر حسابها في "إنستغرام"، أصدرت طليقة لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق الهولندي جريجوري فان دير ويل، والأم لطفلتين، بياناً مطولاً، أوضحت فيه كل الحقائق، وردت خلاله على كل تلك الأنباء الصحفية التي طاردتها خلال الأشهر الماضية، معتبرةً أنها كانت ضحية للتنمر الإلكتروني.

 

 

وكتبت بيرترام: "عادة لا أرد على القيل والقال أو الشائعات، ولكن هناك أيضاً خطوط لا ينبغي تجاوزها أبداً، لقد انتشرت في الأسابيع القليلة الماضية أكاذيب تسببت في ضرر جسيم لي ولعائلتي ولمن حولي". وأكملت في بيانها: "لسوء الحظ فقد بدأ عام 2023 بالنسبة لي بالكراهية والتسلط عبر الإنترنت، إنها الصورة المحزنة لما أصبح عليه عالمنا"، نافيةً بشكل قاطع أن يكون هنالك أي علاقة غرامية تجمعها بالنجم كليان مبابي، وكتبت: " لا شيء مما قيل أو كتب أو تم ادعاؤه صحيحاً بأي شكل من الأشكال".

 

 

ووصفت ستيفاني كل هذه الشائعات بأنها جاءت من شخص غريب، يختبئ خلف شاشته ولا يعرف شيئاً عن حياتها، وقالت أيضاً: "أسوأ جزء هو أن الناس في الواقع يصدقون هذا الهراء على الرغم من عدم وجود دليل في كل ما قيل عني، ومع ذلك فإن هذه الأكاذيب تسعى لتدمير صورتي وسمعتي". 
واتهمت العارضة البلجيكية ناشري هذه الإشاعات بأنهم يسعون خلف زيادة المشاهدات والنقرات وحصد الإعجاب، وينسون أنهم يدمرون أشخاصاً وأرواحاً بفعلهم هذا.

 

 

وتكمل في البيان: "لذلك شعرت بالحاجة إلى التحدث، لأننا إذا تركنا الجميع يقولون ما يريدون قوله، فقد نبدأ في التفكير في أن هذا أمر طبيعي، هناك الكثير من الأشخاص الآخرين الذين يتعاملون مع هذا الذي هو مجرد شرّ محض."

 

 


من أين جاءت الشائعات؟
انطلقت كل هذه الشائعات والأحاديث عن علاقة غرامية تجمع النجم الفرنسي بطليقة زميله السابق، بعد أن شوهدت الأخيرة في مدرجات قطر تتابع مباريات منتخب فرنسا، وتدعم مبابي في البطولة، وتم نشر بعض الصور التي تبين تشجيعها لمنتخب الديوك.
وكانت عارضة الأزياء البلجيكية حاضرة فعلاً في قطر للمشاركة في كأس العالم 2022، وبحسب ما ورد فإنها كانت تقدم رسائل الدعم لنجم فرنسا، الذي قاد فريقه على طول الطريق إلى النهائي، حيث خسروا أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

إقرأ أيضاً:  تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته