عندما يتعلق الأمر بأكبر أحلامنا وتطلعاتنا، يمكن لمعظمنا أن يقوم ببذل المزيد من الجهد لتحقيقها، مثل أن يقضي ساعات أكثر في العمل، أو يبحث عن طريقةً مثالية لتحقيقها، ويسعى للكمال. ويمكن أن يُلخص مخطط ميلادك كل السمات والمراوغات والدوافع الفريدة الخاصة بك، بما في ذلك ميولك إلى الكمال وتحقيق النجاح على طول حياتك، وبحسب علم الفلك فإن هناك 4 أبراج تتميز بهذه الصفة، تابعي القراءة للتعرف إليها. 

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل) 
هذا البرج الذي يحكمه المريخ مدفوعاً بالمنافسة، إذ سيفعل ما يلزم لأخذ كل ما يريده وغالباً ما يبذل جهودًا كبيرة حتى لو كانت محفوفة بالمخاطر، للحصول عليه. 
كما أن برج الحمل هو أول برجٍ في قائمة الأبراج، لذا فأصحابه يريدون أن يكونوا الأوائل في كل ما يفعلونه، وهم أيضاً مرتبطون بالذات، لذلك يضعون احتياجاتهم الخاصة قبل احتياجات الآخرين. 

 

 

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس) 
لا تدعِ صورة الأسد المحبة للمرح تخدعك، حيث إنه إذا كانت هناك فرصة لجذب الانتباه من خلال التقدير، فسوف يبذل الجهد للحصول عليه. وكبرجٍ ناري فإن أصحاب برج الأسد يتمتعون بالشجاعة ويتوقون إلى السيطرة والقوة، لذلك "يمكن أن يكونوا قاسين في السعي وراء ما يريدون"، ويريدون أن يكونوا الأفضل. 
بالإضافة إلى أنهم بحاجة إلى التعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي، ويطمحون وراء الاعتراف بالموهبة أو المهارة. 

برج العذراء برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر) 
إن العذراء دقيق وشامل، وهي سمات تساعده أصحاب هذا البرج للوصول إلى قمة كل شيء يخططون له، حيث إنهم في مهمة لتحقيق أهدافهم الشخصية وأن يكونوا نموذجاً للآخرين أيضاً. 
ونظراً لأن عطارد كوكب الذكاء هو حاكمهم، حيث يمكنهم الانتقال بسرعة خلال أي تغييرات وتحديات تأتي في طريقهم. 

 

 

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير) 
بغض النظر عن العقبة التي تقف في طريقه، فإن الجدي لديه تصميم ثابت على الارتفاع والإنجاز. إنه محكوم بالبيت العاشر من المهنة والصورة العامة، لذلك فمن المنطقي أن يركز على النجاح. يريد هذا البرج ترك بصمة دائمة في العالم، وهو مميز بالانضباط والعمل الجاد، وسوف يلعب اللعبة الطويلة إذا كان ذلك يعني أنه سيحقق رغباته. 
ويمنح حكم زحل الجدي الرغبة في تأخير الرضا والتضحية من أجل غرض أكبر، إنه يحب أن يكون مسؤولاً بسبب طبيعته الأساسية.

إقرأ أيضاً:  تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته