كشفت الفنانة المصرية منى زكي عن شخصيتها التي تقدمها في مسلسل "تحت الوصاية"، التي تخوض بها غمار المنافسة الرمضانية التي تنطلق في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.
ويشارك منى بطولة المسلسل المكون من 15 حلقة كل من: دياب، مها نصار، نسرين أمين، رشدي الشامي، خالد كمال، محمد عبد العظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.
وقالت منى في تصريحات صحافية، إنها تناقش في المسلسل معاناة الأرامل، وكمية الظلم التي تلحق بهن في سبيل المحافظة على أعمالهن في حال عدم وجود معيل لهن.

 

 

وتقدم منى شخصية "بائعة أسماك" مات زوجها، فتقرر القيام بدوره لتعيل ابنها الوحيد، وتصور مشاهدها حالياً في محافظة دمياط. وتدور أحداث المسلسل في إطار مجتمعي لمناقشة عدة ملفات وتسليط الدور على حياة الصيادين وأيضاً صناع السفن داخل منطقة الطابية التابعة لمدينة عزبة البرج في محافظة دمياط. 
وشخصية منى زكي في المسلسل، مستوحاة من حكاية حقيقية لسيدة تدعى "الحاجة صيصة" من الصعيد، توفي زوجها وهي تبلغ 21 عاماً، وكانت حاملاً لتقرر الاعتماد على نفسها لتربية ابنها، حيث ارتدت الجلباب الرجالي الصعيدي لتعمل مع الرجال لمدة 43 عاماً، ولم يكشفها أحد.

 

 

على صعيد آخر، تنتظر منى قرار الرقابة المصرية للقيام بالتعديلات المطلوبة على فيلم "القاهرة مكة" الذي كان مقرراً عرضه في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"، وتم رفعه من العرض بسبب ملاحظات قدمتها الرقابة المصرية عليه، للموافقة على إجازة عرضه، كما تنتظر أيضاً قرار الشركة المنتجة لفيلم "الجواهرجي"، الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي ولبلبة وأحمد السعدني وريم مصطفى، لتحديد موعد عرضه بما لا يتضارب مع استمرار عرض فيلم هنيدي الأخير "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، حيث يرجح النقاد عرض الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر السعيد.

إقرأ أيضاً:  تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته