يسعى الفنان المصري محمد سعد لإثبات أنه لا يزال نجم شباك ومطلوب جماهيرياً، بعد أن قرر العودة إلى ساحة الدراما والمنافسة، ضمن أعمال موسم رمضان الذي يبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل. وغاب سعد عن الدراما التلفزيونية منذ أن قدم في موسم دراما رمضان 2014 مسلسل "فيفا أطاطا"، حيث يعود هذا العام بمسلسل كوميدي هو "الحاج إكس لانس"، ويشارك في بطولته إلى جانب سعد، الفنانون: ويزو، جيهان خليل، شيرين رضا. 

 

 

ويراهن سعد على تقديم شخصية جديدة، بعد أن ظل حبيس شخصية "اللمبي" التي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً بسببها، وقدمها في أفلام عدة وأعمال درامية ومسرحية.
وغاب سعد عن الساحة الفنية المصرية لسنوات عدة، منذ أن قدم فيلمين عام 2019، حيث شارك في فيلم "الكنز 2" الذي تدور أحداثه حول عصور مصر القديمة، إلى جانب محمد رمضان، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، أمينة خليل، محمد رياض، وروبي. 

 

 

وقدم أيضاً، من بطولته، فيلم "محمد حسين"، إلى جانب مي سليم، سمير صبري، نبيل عيسى، فريال يوسف، ويزو، والفيلم من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رسام عالمي من أصول مصرية، جسد دوره الفنان الراحل سمير صبري، حيث عاد إلى مصر بعد رحلة عمل في فرنسا دامت لسنوات، والتقى بـ سائق التاكسي "محمد حسين"، الذي جسد دوره محمد سعد، ورسم له لوحة فنية على ظهره، لـ تساومه ابنة زوجته "لوجي"، الذي جسدت دورها فريال يوسف، حتى تحصل على اللوحة من ظهر محمد حسين. 
وخلال غيابه الفني، ظهر سعد العام الفائت في فعاليات "موسم الرياض" الذي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في السعودية، حيث قدم مسرحية كوميدية بعنوان "اللمبي في الجاهلية" مع مي سليم وسامي مغاوري وويزو.

إقرأ أيضاً:  تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته