كشف الأمير هاري الكثير من الأسرار في كتاب مذكراته Spare أو البديل، والتي ركزت بشكل أساسي على علاقاته مع عائلته، كما قدم من خلالها أيضاً نظرة ثاقبة لحياته الشخصية، والكثير من المواقف والأمور الخاصة بوالدته أميرة ويلز الراحلة ديانا. ومن بين الأشياء التي تخص والدته الراحلة ذكر الأب لطفلين، أحد العطور المفضلة لديها، والذي قد تتفاجئين بسعره العادي. 

 

 

 

العطر المفضل هو First من Van Cleef & Arpels، والذي يمكنك الحصول عليه مقابل 33.42 جنيهاً إسترلينياً، أي ما يعادل 40 دولاراً، وهو عبارة عن مزيج من الياسمين الوردي والنوتات الألدهيدية وخشب الصندل والعنبر والفانيليا. 

 

 

ولم يكن هذا هو العطر الوحيد الذي أحبته الأميرة الراحلة والأم لطفلين، إذ كان لديها عطوراً مفضلة أخرى والتي غالباً ما كانت تستخدمها، وأحدها عطر "Bluebell" من Penhaligon's، والذي لا يزال يمكن شراؤه اليوم، ولكن من الصعب جدًا الحصول عليه، إذ غالبًا ما تزيله العلامة التجارية من موقعها على الويب من وقت لآخر. 
ويبلغ سعر هذا العطر 386.02 جنيهاً إسترلينياً لزجاجة بسعة 100 مل، ويحتوي على الفواكه من الحمضيات، ممزوجة برائحة زنبق الوادي والياسمين والورد، بالإضافة إلى قطرة من القرنفل والقرفة. 

 

 

وعلى صعيدِ متصل بوالدته الراحلة، اعترف الأمير الشاب أنه وشقيقه الأكبر الأمير ويليام كانا مقتنعين بأن والدتهما الأميرة ديانا على قيد الحياة، وأنهما سيتواصلان معها في يوم من الأيام وستقوم بإخراجهما من أجل أن يعيشا معها. 

 

 

وأضاف هاري في برنامج 60 دقيقة الذي يقدمه أندرسون كوبر، إنه وشقيقه لطالما اعتبرا والدتهما لم تتوفً في حادث السيارة في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997، وأنها نجت منه وقررت بدلاً من ذلك "الاختفاء لبعض الوقت"، موضحاً أنهما اعتقدا وقتها أنها كانت "جزءًا من خطة". 

 

 

وأشار الأمير هاري إلى أنه "كان لديه قدر كبير من الأمل" في أن والدته ستعود ذات يوم لتكون معه وشقيقه الأكبر، حتى أنه طالب في النهاية أن يتم منحه حق الوصول إلى تقرير الشرطة الخاص بوفاتها، والذي تضمن صوراً قاسية لمسرح تحطم سيارتها، حيث أراد أن يرى تلك الصور كدليل على رحيلها بالفعل.

إقرأ أيضاً:  تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته