الجميع يعلم قدرة حمض الهيالورونيك على الامتلاء وتعزيز الجاذبية في الوجوه والشعر، لذلك تلجأ النساء إلى استخدام البوتوكس والمنتجات التي تحتوي على هذا الحمض من أجل تحسين جمالهن.

وصل حمض الهيالورنيك إلى الشفاه الآن، لمنحها الامتلاء والجمال الطبيعي، لكن إذا كنتِ غير قادرة على استخدام التقنيات التجميلية لحقن حشوات الهيالورونيك في الشفاه، يمكنكِ استبدال ذلك بهذه المنتجات الموجودة في القائمة أدناه، للحصول على مظهر شفاه لامع وممتلئ ومرطب في الشتاء.

Fenty Beauty Gloss Bomb Heat Universal Lip Luminizer + Plumper

ستبدو شفتيكِ ممتلئة ولامعة بتمريرة واحدة فقط من ملمع الشفاه Gloss Bomb Heat Universal + Plumper من Fenty Beauty المتوفر بخمسة ألوان عالمية، يضفي هذا اللمعان لمسة من اللون والكثير من التغذية (بفضل فيتامين E الموجود فيه) على أي شفاه.

Tarte Maracuja Juicy Lip Balm

يستحق مرطب الشفاه Tarte Maracuja Juicy الأكثر رواجاً على "تيك توك" هذه الضجة، لأنه لا يمنح شفتيكِ امتلاءً فحسب، بل يرطبها أيضاً بالزيوت بما في ذلك الماراكوجا وبذور العنب لملء أي خطوط دقيقة، بالإضافة إلى فيتامين "سي" الذي يضيء ويوحد لون شفتيكِ.

Too Faced Lip Injection Extreme Lip Plumper

صُنع ممتلئ الشفاه Too Faced's Lip Injection Extreme Lip Plumper من عدة مكونات رئيسية، بما في ذلك زيت الأفوكادو المليء بمضادات الأكسدة وزيت الجوجوبا الغني بالأحماض الدهنية وفيتامين E المرطب، لإضفاء مظهر وملمس أكثر ترطيباً للشفاه.

يعمل زيت الأفوكادو بمثابة بلسم ممتاز للشفاه، ويجعلها أكثر امتلاءً ويمكنكِ الاختيار من بين ستة ألوان فائقة اللمعان.

Dior Addict Lip Maximizer Plumping Gloss

يعطي ملمع الشفاه هذا مظهر شفاه ممتلئة، يحافظ Dior Addict Lip Maximizer Plumping Gloss  الغني بحمض الهيالورونيك على ترطيب الشفاه وتعزيز جمالها بشكل صحي ونضر.

Lawless Forget The Filler Lip Plumping Line Smoothing Gloss

بفضل تقنية MaxiLip  للعلامة التجارية، يزيد خط ملمع الشفاه Lawless Forget The Filler Lip Plumping Line  من حجم الشفاه بنسبة 40%، تحتوي التركيبة أيضاً على زبدة الشيا وحمض الهيالورونيك حتى تشعر الشفاه بنعومة مُذهلة.

L.A. Girl Lip Plumper

الجمع بين اللمعان العالي والمواد التي تزيد من حجم الشفاه، هذه خصائص L.A. Girl Lip Plumper حيث يحتوي على  القرفة التي تعطي تأثيراً مكثفاً بشكل مؤقت، بالإضافة إلى زيت معدني لمنع فقدان الماء عبر الجلد.