في ليلة مليئة بالجمال والأناقة، عادت جوائز غولدن غلوب Golden Globes 2023 لتبرز أجمل إطلالات النجوم والنجمات المشاركين في الحدث الكبير.
وفي مثل هذه المناسبة، تستعرض النجمات إطلالاتهن على السجادة الحمراء، ويتألقن بأزياء أنيقة من تصميم أهم دور الأزياء العالمية، ويتزين بمجوهرات فاخرة من أبرز دور المجوهرات العالمية. فلنتعرف معاً على أجمل هذه المجوهرات التي شع بريقها في حفل غولدن غلوب 2023.

مجوهرات النجمات في غولدن غلوب Golden Globes 

  •  

 

1 .ريهانا Rihanna 
تألقت النجمة ريهانا بثوب أسود مخملي مميز، زينته بقلادة ألماسية وأقراط كبيرة الحجم من دار كارتييه. 

 

 

2 . ميشيل ويليامز Michelle Williams 
مع ثوب غوتشي المُذهل، نسقت النجمة ميشيل ويليامز أقراط "قطرة الكرمة" المتدلية والمرصعة بالألماس من مجموعة تيفاني فيكتوريا، بالإضافة إلى خاتم تيفاني المرصع بالألماس، وزينت معصم يدها بالساعة المحفوظة في بلاتينيوم إيريديوم من دار تيفاني أند كو. 

 

 

3 . هانا أينبيندر Hannah Einbinder 
تزيت الممثلة الأميركية هانا أينبيندر Hannah Einbinder أيضاً بمجوهرات دار تيفاني أند كو، واختارت من مجموعة تيفاني فيكتوريا، قلادة مع سوار من الألماس. 

 

 

4 . ميشيل يوه Michelle Yeoh 
في ثوب أرماني بريف اللامع، اختارت النجمة ميشيل يوه التزين بعقد وسوار عريض من الألماس من مجوهرات Moussaieff. 

 

 

5 . أنجيلا باسيت Angela Bassett 
نجمة مارفل الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة في حفل الغولدن غلوب 2023، تألقت بمجوهرات من توقيع دار شوبارد، حيث اختارت سواراً ألماسياً مع أقراط رقيقة وخواتم متعددة.

 

 

6 .مارغو روبي Margot Robbie 
في إطلالة كاملة من توقيع شانيل، تألقت النجمة الجميلة مارغو روبي في حفل الغولدن غلوب، بثوب وردي ومجوهرات أنيقة من Chanel، حيث اختارت أقراطاً صغيرة وخاتماً واحداً كبير الحجم، لتزين إطلالتها الناعمة.

إقرأ أيضاً:  بقع الملابس.. كيف تتخلصين منها؟