هناك شيء مريح للغاية بشأن التواجد حول شخص متواضع، إنه مرتاح ولا يسبب أي توتر، أو مشاعر سلبية، ويسهل التحدث إليه، لا تشعرين أبدًا أنه يتعين عليك التصرف بطريقة معينة من أجل الحصول على موافقته. 
وعادةً ما توصف الشخصية الواقعية أو المتواضعة على أنها شخصية راسخة وثابتة وموثوقة، تميل إلى الهدوء وعدم المبالغة في رد الفعل، هؤلاء الأشخاص لا تجرفهم العواطف أو الأفكار، إنهم أكثر ارتباطًا بالجسد والواقع العملي للحياة. 
وعندما يتعلق الأمر بعلم الفلك، فإن بعض الأبراج تكون أكثر تواضعاً من غيرها بسبب عناصرها، فمثلاً، لن يتم اعتبار الأبراج الهوائية (الجوزاء، الميزان، الدلو) متواضعة لأنها "تعيش على مزاجها بعدة طرق"، في حين قد تكافح الأبراج المائية (السرطان والعقرب والحوت) أيضًا للبقاء متواضعة لأنها تميل إلى التصرف بناءً على مشاعرها، بينما تكون الأبراج الترابية هي الأكثر واقعية بين الأبراج. ومع ذلك، فإن كل برج يعبر عن تلك السمة بطريقته الفريدة. 

 

 

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو) 
يُعرف برج الثور بأنه مستقر ومتأصل، حيث يميل إلى الهدوء في المواقف شديدة الضغط ويفضل اتباع نهج بطيء وثابت لحل المشكلات، إنه صبور جداً، ونادراً ما يفقد رباطة جأشه. 
كما أن كوكبه الحاكم هو كوكب الزهرة، لذلك لديه جانب مادي قليلاً ويستمتع بأرقى الأشياء في الحياة. ومع ذلك، فإن أصحاب برج الثور لا يتألقون في الأمر ولن يتباهوا بثرواتهم في وجهك، فهم يحبون ما يحلو لهم، وكرماء جداً وليس لديهم مشكلة في المشاركة والعطاء للآخرين، مما يجعلهم يبدون متواضعين للغاية. 

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر) 
يتمتع برج العذراء أيضاً بحضور مهدئ للغاية، يمكن وصفه بالمعالج والمساعد في دائرة الأبراج. أصحاب برج العذراء لديهم تلك الغريزة الطبيعية لتقديم المساعدة للآخرين، وسواء كنت بحاجة إلى شخص ما للتنفيس عن نفسك أو كنت بحاجة إلى يد إضافية تتحرك لمساعدتك، فإن برج العذراء سيترك كل شيء ليكون بجانبك. يتمتع أصحاب برج العذراء بقدرة على رؤية الصورة الكبيرة، ويمكنهم وضع غرورهم جانباً من أجل مصلحة المجموعة، حيث إن الإيثار سمتهم الرئيسية. 

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير) 
برج الجدي هو البرج الأكثر عمليةً في دائرة الأبراج، ويحكمه كوكب زحل، لذا فإن أصحاب هذا البرج واقعيون للغاية، وإذا كانت هناك مشكلة، فإنهم يظلون هادئين ويبذلون قصارى جهدهم للتوصل إلى حل. الجدي هو أيضاً أصيل للغاية، يعرف من هو ولا يحتاج إلى التصرف بشكل مغاير عن طبيعته لجعل الآخرين يحبونه.

إقرأ أيضاً:  بقع الملابس.. كيف تتخلصين منها؟