أضيء برج خليفة الأطول في العالم، بعدة صورٍ للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرتدياً الزي الأصفر الخاص بنادي النصر السعودي، وذلك احتفالاً بقدوم اللاعب والتحاقه بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
وتأتي هذه الخطوة تجسيداً لعمق العلاقات التي تربط دولة الإمارات بشقيقتها السعودية، وتأكيداً على أن الخطوة العالمية التي قامت بها المملكة باستقطاب أحد أفضل اللاعبين في التاريخ للعب في أحد أنديتها تشكل نفس الحافز للإمارات.

 

 

ولطالما دعمت الدولتان بعضهما في جميع المحافل وعلى كل المستويات، وما احتفاء برج خليفة برونالدو إلا واحداً من أوجه الحب والتآخي بين السعودية والإمارات وشعبيهما. 
ولاحقاً، شاركت صديقة اللاعب البرتغالي، عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز، فيديو لبرج خليفة متزيناً بصور رونالدو، وألحقته بصور تجمعهما، وعلقت عليها بالقول: "هنالك الكثير من الأشياء الجميلة، لنعيشها معاً".
نادي النصر يوضح

 

 

ورغم عدم ظهور الدون البرتغالي في أي مباراة مع ناديه الجديد النصر لغاية اليوم، إلا أنه لا يزال متصدراً جميع عناوين الأخبار في العالم، ولا تتوقف وسائل الإعلام الشهيرة بنشر الأخبار والتقارير المتعلقة بهذا التقرير.

 

 

وبعد أن نشرت وكالة فرانس 24 تقريراً يفيد بأن النجم البرتغالي سيحصل على 200 مليون يورو إضافية غير تلك التي في عقده، ليكون سفيراً لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2030، وذلك لكون وجود شخصية مثل كريستيانو سيعطي الملف مزيداً من القوة، وبالتالي مزيداً من فرص الفوز، خرج نادي النصر بتوضيحٍ رسمي نفى من خلاله جميع هذه الأنباء.
وقال النادي في بيانه الذي نشره في جميع منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:
" يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافاً للتقارير الإخبارية، فإن عقد رونالدو مع النصر لا ينطوي على أي التزامات لاستضافة المونديال، ينصب تركيز رونالدو على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح". 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتريد السعودية استضافة مونديال 2030 من خلال تقديم ملف مشترك مع كل من مصر واليونان، وسيكون هذا الملف أمام منافسة شرسة، إذ إن إنجلترا وإيرلندا تقدمتا بملف مشترك، وكذلك اسكتلندا وويلز، ومن قارة أميركا الجنوبية تقدمت الأرجنتين بملف مشترك مع كل من أوروغواي وتشيلي، وأيضاً دخلت كلا من إسبانيا والبرتغال سباق الاستضافة بملف مشترك آخر.

إقرأ أيضاً:  بقع الملابس.. كيف تتخلصين منها؟