احتفى جمهور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بالمهمة العفوية التي قامت بها ابنتها إيلا "12 عاماً"، والتي استعرضت إنجازات والدتها الفنية خلال العام 2022.

وتداول جمهور الفنانة اللبنانية صورتين لـ إيلا وهي تحمل لوحة عليها صوراً ومعلومات عن مشاركات نانسي الفنية، وهي اللوحة التي أعدتها إيلا كجزء من نشاط مدرسي تعليمي، عرضتها أمام زملائها.

ونانسي التي تستعد للغناء يوم 15 مارس المقبل في حفل جماهيري تلتقي فيه جمهور الجاليات العربية في أميركا الشمالية، كانت ظهرت باكية أثناء تقديمها واجب العزاء للفنان جورج وسوف في وفاة نجله وديع.

وكان آخر ظهور فني لنانسي، في حفل السنة الميلادية الجديدة، ضمن فعاليات "موسم الرياض"، إذ شاركت في ليلة "AL RIYADH TRIO NIGHT"، بحفل كبير جمعها بالفنانين: نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، صابر الرباعي، وليد توفيق، وائل كفوري، أنغام، بهاء سلطان، عاصي الحلاني ولطيفة.

وكانت نانسي، المتوقع أن تكون نجمة "مهرجان جرش للثقافة والفنون" في الأردن الصيف المقبل، قد أطلت في حوار موسع في برنامج "سهرانين" مع الفنان المصري أمير كرارة، استعادت فيه طفولتها ودعم والديها لها، وبداياتها الفنية، وكشفت أن والدها دائماً كان يدعمها، ويرى أنها تستطيع النجاح كمطربة، وأضافت: "بعد طرح ألبومي الأول عام 1998، أصبت بإحباط لأنه لم ينجح بالصورة التي أتمناها، وكنت على وشك الاعتزال والبقاء في منطقة الهواية، لأنني لا أحب اللون الرمادي فإما النجاح أو الابتعاد، إلى أن تعرفت على مدير أعمالي جيجي لامارا، الذي يملك دراية وخبرة بالفن، واكتشفت أن زوجته تحبني وتراني فنانة كاملة، فقررنا العمل معاً، ولا زلنا معاً حتى اليوم".

وعن كواليس تقديمها أغنية "أخاصمك أه"، كشفت نانسي أن تلك الأغنية لم تكن في الألبوم من الأساس، وكانت قد انتهت من تسجيل أغاني الألبوم وبعدها سمعت الأغنية، وقررت أن تضيفها إلى الألبوم، وبالفعل نجحت نجاحاً كبيراً.

إقرأ أيضاً:  بقع الملابس.. كيف تتخلصين منها؟