كشفت الفنانة المصرية، روبي، عن الإعلان الدعائي لأحدث أفلامها "جروب الماميز"، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت روبي، وبطلات الفيلم، في الإعلان الدعائي من خلال مواقف كوميدية يتعرضن لها. وتخوض بطلات الفيلم: روبي ويسرا اللوزي ودارين صعوبات في تربية أولادهن، بالإضافة إلى تحديات الأحوال المعيشية، ويظهر ذلك بشكل كوميدي.

ونرى في الإعلان مواجهة روبي صعوبة في إيقاظ أبنائها في موعد المدرسة، كما تظهر يسرا اللوزي وهي تواجه صعوبات تدبير مصاريف المدرسة الدولية لأولادها، الأمر الذي يدفعها لطلب أكثر من سلفة من مديرها في العمل، وتدخل في مشادات مع زوجها، الذي يقوم بدوره الفنان محمود حافظ. ولشد جذب الجمهور، نرى في الإعلان الدعائي للفيلم نشرات إخبارية تلفزيونية عن اختفاء الأمهات، وقيامهن بثورة.

فيلم "جروب الماميز" ينتمي إلى نوعية الكوميديا الخفيفة، ويطرح موضوع الضغوط التي تتعرض لها الأمهات، بسبب وجود الأطفال في المدرسة وحياتهم اليومية، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي 1 فبراير المقبل.

ويشارك في بطولة "جروب الماميز" كل من: روبي، يسرا اللوزي، ودارين حداد، محمود حافظ، ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، ومن إخراج عمرو صلاح.

إقرأ أيضاً:  بقع الملابس.. كيف تتخلصين منها؟