كشف الفنان المصري خالد الصاوي أنه يعيش هذه الأيام خلافاً مع نفسه، بسبب رغبته بتغيير جلده الفني وتطوير أدواته وتخطي المطبات التي وقع بها.

وقال الصاوي في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنه لم يندم على أي عمل فني قدمه طيلة حياته، وأضاف: "حتى الأعمال التي لم تنجح كان هناك سبب لتقديمها وظروف تعايشت معها، لكن المهم أنني لم أقدم أي عمل به إسفاف".

واستذكر الصاوي خلال الحوار رفيق دربه الفنان الراحل خالد صالح، وقال: "افتقد خالد صالح جداً، وعايز أقوله وحشتني جداً، بس اطمئن اللي خلف مماتش، ابنك وبنتك زي القمر وأدائهم في الحياة زي الفل".

ورداً على الانتقادات التي تعرض لها عن دوره في فيلم "عمارة يعقوبيان"، قال: "من حق من شاهد الفيلم أن ينتقده، سواء كان رأيه سلباً أو إيجاباً، ومن حق الفنان عرض الذي يراه مناسباً، وفي النهاية نحن نقدم فناً ومن حق الجمهور أن يقبل أو يرفض".

وعن رأيه بموضوع الألقاب التي تطلق على الفنانين، أشار الصاوي إلى أن الجمهور والنقاد الفنيين هم من يمنحوا الألقاب للفنانين، ولا يطلق الفنان لقباً على نفسه، وقال: "من الآخر مفيش نمبر ون، إلا إذا الجمهور والنقاد قالوا ذلك.. الفنانين لا يطلقون ألقاباً على أنفسهم مهما حققوا من نجاح".

وعن الأشخاص الذين لهم فضل عليه في مسيرته الفنية، قال الصاوي: "كثيرون، لكن أهمهم بالنسبة لي.. الدكتورة هدى وصفي وحسن حامد وعمتي منى الصاوي والفنان أحمد حلمي وكريم عبد العزيز في بداية ظهوري الفني".

وأعلن الصاوي أنه ندمان كونه لم ينجب لغاية الآن وعلى زواجه المتأخر، مشيراً إلى أن زوجته تشتكي من تفرغه للفن كامل الوقت، وأنه فكر بتبني طفل لكنه يخشى عدم تحمله المسؤولية.

إقرأ أيضاً:  بقع الملابس.. كيف تتخلصين منها؟
 

في سياق متصل، ينتظر الصاوي عرض أحدث أعماله الفنية وهو فيلم بعنوان "مغامرات كوكو" الذي يجمعه بالفنانين: بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام وشيرن رضا، ومن المقرر عرض الفيلم بداية شهر فبراير المقبل في دور السينما المصرية والعربية.

وكان آخر ظهور فني للصاوي في مسلسل "أعمل إيه"، مع الفنانين: صابرين، ندى بسيوني، إيمي الجندي، نهال عنبر، محمد مهران، وجسد خلاله شخصية أب لديه ثلاث بنات.