كل شخصٍ منّا لديه القدرة على الاستماع لغيره، وإعارة إذنه لأصدقائه عندما يحتاجون إلى من يتحدثون إليه، لكن قلة قليلة فقط من المستمعين يمكن اعتبارهم مستمعين جيدين حقاً، حيث إن أفضل المستمعين يمنحون الشخص الذي يتفاعلون معه انتباههم الكامل وغير المقسم.

إنهم يسمحون للشخص الآخر بالتحدث دون أي مقاطعة، ويطرحون أسئلة مدروسة حتى يتمكنوا من فهم ما يشعر به الشخص الآخر حقاً، لذا إذا كنت تريد التحدث إلى شخص يضمن لك الاهتمام الذي تحتاجه، فقد ترغب في اللجوء إلى الأبراج التي توصف بأنها أفضل المستمعين.

تابعي القراءة لتعرفي من تكون.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يُعرف برج الثور بأنه مادي، وذلك بفضل تأثير كوكب الزهرة الحاكم، ومع ذلك، فإن لديهم قلوباً كبيرة وهم كرماء جداً تجاه المحتاجين، ولذلك أحد أفضل المستمعين في دائرة الأبراج.

ووفقاً لعلم الفلك، إنهم لا يحبون رؤية أي شخص يعاني، سواء كان ذلك جسدياً أو عاطفياً، ولذا فإنهم سيفعلون كل ما في وسعها للتعامل مع الموقف بطريقة عملية، خاصة بالنسبة لأولئك القريبين منهم.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

من بين جميع الأبراج الموجودة في دائرة الأبراج، يعد السرطان أحد أفضل المستمعين، إن لم يكن الأفضل. وهم لطفاء للغاية ومتفهمين ومريحين، إنهم أيضاً معالجون طبيعيون "يفهمون قلب الإنسان" أفضل من أي شخص آخر.

برج العذراء برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يبذل برج العذراء قصارى جهده لخدمة الآخرين، مما يجعلهم مستمعين جيدين جداً، سواء كان ذلك يوفر دعماً عاطفياً لصديق تعرض للكسر لتوه أو دعماً جسدياً لأحد أفراد الأسرة الذي يواجه صعوبة في تدبير شؤونه بمفرده، إنه على استعداد دائماً للمساعدة.

ويتمتع العذراء بقدرته على تعدد المهام ويمكنه التعامل مع العديد من المواقف في وقت واحد بأمان وسهولة.

 

إقرأ أيضاً:  بقع الملابس.. كيف تتخلصين منها؟
 
 برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

إذا كنتِ تريدين أن يعطيكِ شخصٌ ما رأياً غير متحيز فاذهبي للميزان، إذ أنهم قادرون على مساعدتك في الموازنة بين إيجابيات وسلبيات أي موقف، كما أن لديهم القدرة الطبيعية على رؤية كل جانب من جوانب المشكلة، والتي يمكن أن تساعدك على رؤية الأشياء من وجهات نظر مختلفة.

ونظراً لكونهم علامة جوية ويحكمهم كوكب الزهرة، فيمكنهم أن يكونوا مستمعين عازمين جداً ومبدعين أيضًا في الطرق التي يساعدون بها في مساعدة الآخرين.