قالت المغنية المصرية بوسي إنها سعيدة بما حققته من نجاح في مجال الغناء الشعبي، وأكدت خلال حوارها في برنامج "أنغام" الذي تقدمه الفنانة أنغام، أنها تختار الأغنيات التي تشعر بأنها قريبة من قلبها وروحها، وأن إعجاب الجمهور بما تقدمه من أغنيات طربية لزملائها الفنانين، يحمسها لأن تخوض ألوان غنائية مختلفة.

واستذكرت بوسي تعليقات الجمهور على تقديمها أغنية الفنانة شيرين عبدالوهاب "جرح تاني"، مؤكدةً أن الأغنية ما زالت تطلب منها بالحفلات، كما أبدت اعجابها بأغنية "ساندة عليك" لأنغام، مما جعل الأخيرة تدعوها لتقديمها سوية لجمهور البرنامج.

واعترفت بوسي أنها ما زالت تخشى من الدقائق الأولى قبل أي حفل تقدمه، وقالت: "رغم أنني قطعت شوطاً في الساحة الفنية، إلا أن رهبة دخول المسرح للغناء أمام الجمهور ما زالت ترافقني، وأشعر بالقلق دائماً".

وشكرت بوسي خلال الحلقة الفنانة أنغام على وصفها بالصوت النسائي الشعبي الأهم في مصر، وقالت: "أشكرك وأشكر كل من يصنفني بأنني الأهم، وهذا ما يحملني مسؤولية مضاعفة".

وعن حلمها الذي كانت تتمناه قبل احترافها الغناء وهل حققته، أجابت بوسي: "حققت الكثير من الأحلام وما زلت هناك أحلام أخرى، لكنني في صغري كنت أتمنى أن أكون خليطاً من صوتي حكيم وبهاء سلطان، فهما صوتين أعشقهما لا مثيل لهما ولا أعتقد أنهما سيتكرران".

في سياق متصل، تعيش بوسي فرحة نجاح آخر أعمالها الغنائية التي قدمتها مؤخراً، وهي أغنية "ارقص معايا" من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف، والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد الفاضي وحققت بعد أسبوعين من طرحها أكثر من مليون مشاهدة عبر منصة "يوتيوب".

إقرأ أيضاً:  بقع الملابس.. كيف تتخلصين منها؟
 

فيما لبت الفنانة أنغام طلبات الجمهور عبر تقديم ديو يجمعها بالفنان حميد الشاعري، بعد أن حل الشاعري ضيفاً على برنامجها وقدما خلال الحلقة مجموعة أغنيات مشتركة، حيث تتحضر أنغام لتسجيل "ديو غنائي" مع الشاعري من ألحانه وتوزيعه وكلمات تركي آل الشيخ.v