تحظى المسلسلات الكورية برواج كبير في العالم العربي، حيث حققت نجاحاً واسعاً لمحتواها المميز، وأفكارها غير المألوفة.

وتنتج كوريا العديد من المسلسلات بشكل أسبوعي، وعادة لا تكون ذات حلقات طويلة، لذا يمكن مشاهدة المسلسل كاملاً في غضون يوم أو يومين.

وإذا كنتِ من محبي الدراما الكورية، ففي ما يلي قائمة بأفضل المسلسلات الكورية، التي لاقت نسبة مشاهدة عالية.

1. "Doctor Stranger":

العمل الدرامي الكوري الشهير "Doctor Stranger"، يجمع بين الإثارة والرومانسية، والمزيد من الدراما أيضاً.

بعد خطف الطبيب الشاب "بارك هون" من كوريا الجنوبية، من قبل عصابة محترفة، يقع في حب فتاة جميلة، لكنّ عملاء كوريين شماليين وضعوه هدفًا. شاهدي المسلسل لتكتشفي كيف سيهرب "بارك هون" من البلاد، وما إذا كان سينجح في البحث عن حبه الأول.

2. "City Hunter":

إذا كنتِ تبحثين عن مسلسل درامي مليء بالأكشن، ومعارك فنون الدفاع عن النفس، فمسلسل "City Hunter" مثالي لهذه الأجواء، ويحكي المسلسل عن رجل هدفه الوحيد في الحياة هو الانتقام ممن قتلوا والده، قبل سنوات عديدة.

لذلك، كان يتدرب على الانتقام منذ طفولته، وبذل قصارى جهده، إلا أنه يواجه تحدياً بسبب حبه امرأة يعمل معها.

3. "Boys Over Flowers":

تعد قصة هذا المسلسل من الكلاسيكيات، حيث يقابل شاب غني فتاة فقيرة، فيقع في حبها. ومن هنا، تبدأ الصراعات والمشاكل التي يواجهها الطرفان، وهذا المسلسل من الأعمال الكورية التي حصلت على تصنيفات عالية داخل وخارج كوريا.

4. "Strong Girl Bong-soon":

عالم الكوميديا والرومانسية في الأعمال الكورية لا ينتهى، ومسلسل "Strong Girl Bong-soon" جمع بين هذه العناصر.

تمتلك "دو بونغ سون" قوة كبيرة تنتقل إليها من الإناث من أفراد عائلتها، وتريد أن تُبقي قدراتها سرية؛ لأن لديها مخاوف من اعتبارها غريبة الأطوار من قبل الآخرين إذا اكتشفوا الأمر، لكن يشهد "آن مين هيوك"، المدير التنفيذي لشركة ألعاب، قدراتها، فيقع في حبها.

5. "Descendants of the Sun":

الرومانسية الكورية في إطار عسكري، هذا ما يدور حوله مسلسل "Descendants of the Sun"، حيث يتعرض "شي جين"، كقائد للقوات الخاصة، للإصابة بجروح؛ فيلتقي الدكتورة "مو - يون" للمرة الأولى، ويقع في حبها من النظرة الأولى، لكن يقع بينهما الكثير من الخلافات والفروق، ما يزيد الأجواء التشويقية للعمل.