قدم الفنان المصري محمد رمضان دعماً علنياً لمواطنته الفنانة منة شلبي، وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما معاً عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مسلسلها الرمضاني.
وعلق رمضان على الصورة بالقول: "منة شلبي.. مبروووك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة".
ويأتي دعم رمضان لمنة، في مبادرة نادرة منه تجاه أحد زملائه في الوسط الفني، بعد استئنافها تصوير مسلسلها الرمضاني "تغيير جو"، على أثر أزمة القبض عليها في مطار القاهرة الشهر الماضي، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وبعد إعلان الحكم بحبسها عاماً مع وقف التنفيذ وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه مصري. 

 

 

وكان المنتج اللبناني صادق الصباح، قد أكد في تصريحات صحافية مواصلة تصوير مسلسل "تغيير جو" بوجود نجمة العمل الفنانة منة شلبي، وأن المسلسل سيعرض وفق ما هو مقرر له ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الذي سينطلق في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.
وقال الصباح إن العمل على المسلسل قائم، وإن منة شلبي صورت جزءاً كبيراً من مشاهدها بالعمل وتستكمل حالياً المشاهد المتبقية، وأضاف الصباح أنه لا يوجد أي شيء يعوق منة شلبي أو يمنعها من استكمال العمل والتصوير خاصة أن الحكم انتهى بالغرامة فقط ولا يزال هناك استئناف. 

 

 

ويتألف المسلسل من 15 حلقة وهو من إنتاج صادق الصباح، تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته إضافة إلى منة شلبي، الفنان الأردني إياد نصار، ومعهما أحمد مالك.

 

 

فيما يواصل محمد رمضان تصوير مسلسله "العمدة"، الذي يقدم فيه شخصية جعفر العمدة المتزوج من أربع نساء، وتدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة" صاحب شركة مقاولات "العمدة جروب"، ويعاني ألماً شديداً بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، ويصور المسلسل رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، لكنه يقنع الجميع بوفاته، ويصحب زوجته الأولى أم ابنه لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه، باستمرار.

إقرأ أيضاً:  بقع الملابس.. كيف تتخلصين منها؟