لم تصمت النجمة العالمية، سيلينا غوميز، على الكم الهائل من التعليقات السلبية التي طاردتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت جميعها إلى شكل جسدها الذي ظهرت به خلال حفل "غولدن غلوب" الأخير، الذي أقيم قبل عدة أيام في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

وبعد أن ظهرت غوميز في "غولدن غلوب" مرتديةً فستاناً أسود من "فالنتينو"، وكانت بالفعل واحدةً من نجوم الحفل، عدا كونها جاءت بصفتها مرشحةً لجائزة أفضل ممثلة، إلا أن ذلك لم يشفع لها في تعرضها لسيل من الانتقادات على "تويتر"، بسبب وزنها الزائد.

ولم تصمت النجمة صاحبة الـ30 عاماً على تلك التعليقات، وخرجت في مواجهة مع جمهورها، عندما أطلت عليهم مع شقيقتها جرايسي إليوت، ذات التسع سنوات، في بث مباشر عبر "إنستغرام".

وقالت غوميز إنها بدت أكبر قليلاً، بسبب استمتاعها بعطلتها في الفترة الماضية، مؤكدة أنها لا تهتم كثيراً لتلك الانتقادات.

وبررت غوميز تلك التغيرات في جسدها بأنها عائدة إلى الأفكار التي كانت في رأسها حول شكل مستقبلها، قائلة إنها أضرتها بشكل كبير، خلال العام الماضي.

وأضافت: "اعتقدت أنني سأتزوج بحلول 25 عاماً، ولم يكن من الممكن أن أكون أكثر إرباكاً، فهذه الفكرة دمرتني لأنني لم أقترب حتى مما كنت أتخيله دائماً".

وليست هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها غوميز للانتقادات اللاذعة بسبب زيادة وزنها، إذ سبق أن تسبب لها الأمر في السنوات الماضية بالكثير من المتاعب على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنها اختفت عنها بشكل تام عام 2019، لكن يبدو أنها اليوم باتت بشكل أفضل، وأصبحت قادرة على مواجهة هذه التعليقات غير المبررة والتعامل معها.

يذكر أن سيلينا عانت كذلك في صحتها النفسية، بعد أن تم تشخيصها بالإصابة باضطراب ثنائي القطب في عام 2018.

إقرأ أيضاً:  أفلام تناولت سيراً ذاتية للمشاهير.. تعرفوا إليها
 

 

وعلى هذا الأمر علقت النجمة العالمية بالقول: "كان عليَّ التخلص من السموم، وحتى إعادة تعلم بعض الكلمات لأنني لم أستطع تذكرها، لقد استغرق الأمر مني وقتاً طويلاً والكثير من العمل لقبول أنني كنت ثنائي القطب".